أخبار عاجلة
“رامز تحت الصفر” في خطر! -
نداء الراعي للسياسيين: سهِّلوا التأليف -
شاب يثأر لمقتل أخيه في الكويت -
بالفيديو ـ فيروز تغني للقدس .. -
نداء استغاثة لأهالي قرى في النبطية -
نوال الزغبي تشيد بماغي بو غصن -
عاصي الحلاني: السحور بمصر طعم تاني -

ONEm تطلق برنامج شركاء التسويق للطرح الأولي ICO للعملة الرقمية mCoin

ONEm تطلق برنامج شركاء التسويق للطرح الأولي ICO للعملة الرقمية mCoin
ONEm تطلق برنامج شركاء التسويق للطرح الأولي ICO للعملة الرقمية mCoin

أطلقت ONEm برنامج شركاء التسويق Referral Program للطرح الأولي ICO للعملة الرقمية mCoin الذي سيتيح للمشاركين فيه الحصول على رصيد مجاني مقابل عمليات الشراء التي تتم عن طريق معارفهم ومتابعيهم في مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم إنه وبمشاركة كود التسويق عبر حسابك في أو أو أو فيسبوك، وبمجرد أن يقوم معارفك بإتمام عملية الشراء ستحصل على عمولة 5% من الكمية الأساسية التي تم شراؤها من mCoin، كما سيحصل المشتري على بونص إضافي 5% عندما يقوم بإدخال كود التسويق عند عمية الشراء وستستطيع مشاهدة رصيدك من mCoin وهو يزداد بإنضمام المزيد من المشاركين.

كما قامت ONEm بإطلاق برنامج إيردروب Airdrop الذي سيتيح أيضاً الحصول على رصيد مجاني يترواح بين 300  إلى 500 من العملة الرقمية mCoin لكل مشارك من خلال متابعة حسابات الشركة في مواقع التواصل الإجتماعي ويمكن المشاركة في البرنامج عبر الرابط: https://goo.gl/forms/EqJtdyUT7dY37ili1

وتعتبر mCoin هي العملة الرقمية الوحيدة القابلة للتداول أو التعامل بها خارج نطاق الإنترنت مما يعني إمكانية وصولها إلى أسواق عالمية غير مطروقة تشمل أكثر من 3 مليار شخص مستخدم للموبايل وليس لديهم إتصال مع شبكة الإنترنت كما ستوفر ONEm محفظة رقمية للمتعاملين بعملة mCoin مع أو بدون الإرتباط بشبكة الإنترنت وبإستخدام أي نوع موبايل لحفظ وإرسال وأستلام العملة الرقمية.

وتجدر الإشارة إلى أن سعر الوحدة من mCoin خلال مرحلة الطرح الأولي التي تجري حالياً يبلغ 3 سنت وسيرتفع السعر إلى 5 سنت خلال النصف الثاني من مرحلة الطرح الأولي.

ويمكن التسجيل لبرنامج شركاء التسويق Referral Program للطرح لعملة mCoin عبر الموقع: https://mcoin.onem.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جارتنر: 77 في المئة من المؤسسات غير مهتمة بتكنولوجيا بلوك تشين
التالى هل نسيت الرد على بريد إلكتروني؟ جيميل الجديد سوف يذكرك بذلك
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة