أخبار عاجلة
هل تبصر الحكومة النور في الـ48 ساعة المقبلة؟ -
مشاورات التأليف وصلت الى “المربّع الأخير” -
“الدفاع” لـ”القوّات”؟ -
التمثيل الدرزي… هدوء وتصلّب اشتراكي -
مراعاة حريرية لمطالب جنبلاط وجعجع -

أهم نقطة يجب معرفتها قبل التسوق من أي متجر الكتروني

أهم نقطة يجب معرفتها قبل التسوق من أي متجر الكتروني
أهم نقطة يجب معرفتها قبل التسوق من أي متجر الكتروني

في ظل المنافسة الكبيرة بين المتاجر الإلكترونية ونمو حجم المعاملات في قطاع التسويق الألكتروني تعمل العديد من التاجر الى توفير عروض وخصومات حتى تعمل الى اجتداب أكبر عدد من الزبناء, اما في شكل عروض تخفيض أو كوبونات  خصم المتاجر أو أكود خصم.

اين يمكن العثور على هده العروض والكوبونات؟
هناك مواقع عربية توفر هدا الخدمة، ولكن اغلب هدا المواقع والتطبيقات لا تقوم بتجديد العروض والكوبونات, فتكون بالتالي منتهية الصلاحية, في المقابل هناك مواقع توفر كوبونات جديدة ومحدثة كل اسبوع أو كل يوم. من بين هده المواقع موقع كوبون صح, الدي يوفر كوبونات عديدة خاصة بمتاجر عالمية مشهورة وعربية, كموقع نمشي كوم حيث يوفر كوبون نمشي خصم 20% على المنتجات المخفضة وكود خصم نمشي 15% جديد وفعال كل يوم. كم يوفر كوبونات سوق دوت كوم ، إضافة إلى متجر جولي شيك، وشي إن. كما يوفّر أيضًا عروضًا وخصومات في تطبيق أناس، وماماز أند باباز، وكوبونات نون، وأخيرًا قولدن سنت وجملون.

ولا يتطلب الأمر جهد كبير للحصول على كوبون متجرك المفضل، فبمجرّد الدخول إلى موقع الكوبونات والضغط على كوبون نمشي أو كوبون وادي أو كود خصم نون، سوف تكون أمامكم صفحة معروض فيها كل كوبونات الخصم التي توجد في ذلك المتجر وتقومون باختيار الكوبون المناسب والضغط عليه ومن تم نسخ الكود واستخدام كوبون الحصم في متجركم المفضل.

لا بد قبل التوجّه لشراء أي مُنتج من أي متجر البحث عن كوبونات وأكود خصم أو أي خصومات وعروض لضمان الحصول على أرخص الأسعار. وحتى تضمنون التوصل بأخر الكوبونات ومعرفة آخر العروض ، يُمكن التسجيل في القائمة البريدية لموقع الكوبونات.

شرح الفيديو لطريقة الحصول على كوبونات خصم لسوق كوم و نمشي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لينوفو تعلن عن هاتفها الذكي Lenovo Z5
التالى شارب تشتري واحدة من آخر عمالقة الحوسبة الشخصية
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة