أخبار عاجلة
حاكم أستراليا وعقيلته في زيارة رسمية إلى بيروت -
رحال استنكر محاولة إحراق مكتب “القوات” -
جثة داخل خزان للمياه في طرابلس -
الأولى من نوعها… سرقة جرس كنيسة في أنفه -
كاغ مرشحة لمنصب وزيرة في هولندا -

شركة دورلي تجري تحسينات جذرية على البنية التحتية لتطبيقات أدلة المدن وتطلق “دليل الكويت”

قالت شركة دورلي اليوم الثلاثاء إنها قامت بعمل تحسينات جذرية على البنية التحتية لتطبيقاتها أدلة المدن، وذلك لتوقع زيادة الطلب على تطبيقاتها خلال موسم المبارك والذي يتزامن مع بداية العطلة الصيفية الفعلية لهذا العام.

وأضافت شركة تطوير البرمجيات أنه قد تم تعزيز البنية التحتية بحيث يمكنها خدمة أكثر من 2.8 مليون طلب يوميًا بهامش خطأ لا يتعدى 1 من كل 1000 طلب، بحيث تمكن مستخدمي التطبيقات من الاستفادة الكاملة من خدمات التطبيقات بدون أي مشكلات خلال موسم تنشط فيه هذه التطبيقات بدرجة مضاعفة عن باقي المواسم الأخرى.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دورلي، محمد بدوي: “إن الوصول لنسبة خطأ لا تتعدى 0.1% هي خطوة جبارة، مما يعني أننا نستطيع أن نخدم أكثر من 5 مليون طلب يومي بهامش خطأ مقبول عالميًا، ويسعدنا جدًا أننا استطعنا الوصول بالبنية التحتية لهذا الحد دون أي تكاليف إضافية؛ بل وساعدتنا هذه التحسينات في تعزيز كفاءة تطبيقاتنا وتقليل المصاريف التشغيلية التي بالعادة قد ترهق الشركات الناشئة عند الوصول لهذه الأرقام الكبيرة من الاستخدام”.

وإلى جانب التحسينات على البنية التحتية للتطبيقات، أعلنت شركة دورلي عن إضافة دليل جديد إلى عائلة تطبيقات أدلة المدة ليصبح المجموع  9 مدن، إذ أضافت حديثًا دليل الكويت، وذلك خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

ومن جهة أخرى، تحتفل دورلي بتخطي عدد مستخدمي تطبيقات وموقع فَلَّة الرياض أكثر من 100 ألف مستخدم وذلك بعد فترة وجيزة من إطلاقه مما يعزز، وفقًا للشركة، فكرة الحاجة لمثل هذه التطبيقات في المنطقة.

المصدر: البوابة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إنستغرام تخطط لتحسين سلوك المستخدمين!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة