لعبة الروليت اون لاين

لعبة الروليت اون لاين
لعبة الروليت اون لاين

تعتبر لعبة الروليت اون لاين لعبة قمار اون لاين محببة للكثيرين من اللاعبين العرب وخاصة الكويتيين. فهي لعبة سهلة التعلم، ممتعة وتربح منها أموال حقيقية. يتساءل الكثير من اللاعبين عن كيفية لعب الروليت وكيفية الوصول إليها. هذا ما سوف نجيب عنه هنا. يمكنك أيضًا تعلم المزيد من العاب الروليت اون لاين.

أشهر ثلاثة نسخ من العاب الروليت الشهيرة

تتمتع الروليت بتاريخ طويل حيث انها أحد الألعاب التي ظهرت منذ مئات السنين. هذا التاريخ الطويل كان له الكثير من التأثير عليها. أحد هذه التأثيرات هو ظهور نسخ أو أنواع مختلفة من اللعبة. تعتبر الثلاث نسخ التالية هي الأشهر على الإطلاق:

روليت أوروبي
تتكون الروليت الأوربية من طاولة مثبت عليها عجلة روليت أوروبية. تجد أيضًا جدول يوح كافة أنواع الرهانات المتوفرة في اللعبة. عجلة الروليت الأوروبي تتكون من 36 جيب تحتوي على الارقام من صفر إلى 36. هناك ترتيب معين لهذه الأرقام على العجلة. هذه الأرقام تكون إما باللون الأحمر أو الاسود ما عدا جيب الصفر يكون باللون الأخضر.

روليت أمريكية
تختلف لعبة الروليت الأمريكية عن النوعين السابقين وخاصة من حيث عجلة الروليت. جدول المراهنات على الطاولة يكون باللغة الإنجليزية. عجلة الروليت الأمريكية تتكون من 38 جيب بداية من الصفر إلى 36 بالإضافة إلى جيب الصفر المزدوج (00).

 روليت فرنسي
يشير المؤرخين إلى أن الروليت الفرنسية هي النسخة الأصلية من اللعبة. على كل حال، فطاولة الروليت الفرنسي تتكون أيضًا من جدول مراهنات وعجلة روليت أوروبية. معني هذا أن عجلة الروليت الفرنسية لها نفس تصميم الروليت الأوروبية.

إصدارات حديثة وممتعة من لعبة الروليت

لعبة الروليت في الكازينو اون لاين تتمتع بالكثير من الإصدارات. فلقد ساهمت أيضًا مواقع الكازينو اون لاين في تقديم إصدارات ممتعة وحديثة من لعبة الروليت. دعنا عزيزي القارئ نلقي نظرة سريعة على هذه الإصدارات:

  • روليت متعدد العدلات: في هذا النوع تجد أكثر من عجلة واحدة على طاولة الروليت. يمكنك وضع رهان على العدد المناسب لك من العجلات.
  • روليت بدون صفر: لعبة روليت على الإنترنت لا يوجد بها جيب مخصص للرقم 0 على الإطلاق. يا له من أمر ممتع!
  • لعبة روليت متعددة الكرات: ستجد أكثر من كرة تجري على عجلة الروليت الخاصة بهذا النوع. لا تنزعج لأنك أنت الذي تختار عدد هذه الكرات.
  • لعبة فيديو روليت: هي عبارة عن لعبة روليت عادية ولكن لا يوجد طاولة روليت حقيقة وإنما نماذج لها.
  • لعبة روليت مباشر: هي لعبة روليت حقيقية حيث تجد موزع مباشر وتلعب إلى جوار لاعبين حقيقيين. يمكنك الوصول لهذه اللعبة من خلال قسم كازينو مباشر على موقع اون لاين كازينو.

 أنواع الرهانات

لعبة الروليت هي أحد العاب قمار بمال حقيقي التي تتميز بالكثير من الرهانات. تجد في جدول المراهنات على طاولة الروليت أنواع مختلفة من الرهان. هذه الرهانات تنقسم إلى نوعين كالتالي:

  • رهانات داخلية: تشير إلى المراهنة على الجزء الداخلي من الجدول. هذه الرهانات تقدم عوائد ربح عالية ولكنها تحتوي على الكثير من المخاطرة. من أمثلة هذه الرهانات هو الرهان على رقم واحد فقط، الرهان الثنائي، الثلاثي حتى المراهنة على 6 ارقام في المرة الوحدة.
  • رهانات خارجية: تتمثل في المراهنة على الجزء الخارجي من جدول المراهنات. الرهانات الخارجية أقل خطورة ولكنها تقدم عوائد أقل. كل ما عليك فعله هو المراهنة على ارقام الحظ في الروليت الخاصة بك. من أمثلة هذه الرهانات: الرهان على اللون الأسود أو الأحمر، الرهان على الارقام الفردية أو الزوجية وغيرها.

نصائح المراهنة

يرغب اللاعبين من المختلفة مثل الكويت في الربح من لعبة الروليت أو غيرها من العاب كازينو اون لاين. فالحصول على الارباح هي أحد الاهداف الاساسية من لعبة الروليت. نقدم لكم فيما يلي بعض النصائح الهامة حول لعب روليت حقيقي:

  • العب الروليت من مواقع كازينو موثوقة مثل موقع كازينو 888 اون لاين: مواقع الكازينو الموثوقة هي المرخصة من هيئات دولية تضمن لك الأمان والخصوصية. اختر موقع روليت للعب وأنت مطمئنًا على أموالك وبياناتك. هذه المواقع أيضًا توفر لك لعبة روليت عربي وأنواع مختلفة من اللعبة مثل موقع كازينو العرب 888 اون لاين.
  • حدد ميزانية للعب: قبل بدء لعب اون لاين روليت، يجب أن تحدد ميزانية معينة من المال للعب بمال حقيقي من خلال موقع كازينو اون لاين عربي. لا تتخطي هذه الميزانية مهما كانت النتائج.
  • استعن بألعاب الروليت المجانية: فهذا النوع من الالعاب لا يتطلب المراهنة مقابل مال حقيقي. ستكون طريقة جيدة للتدريب على قواعد لعب الروليت دون المخاطرة بأموالك. يمكنك لعب روليت للكمبيوتر بشكل مجاني من أجل التدريب. يمكنك أيضًا تعلم مهارات لعبة الروليت من النسخة المجانية أيضًا.
  • تجنب لعبة الروليت الأمريكية: ارقام طاولة الروليت الأمريكي تحتوي على جيب مخصص للصفر المزدوج وهو ما يعمل على مضاعفة نسبة أفضلية الكازينو لتصل إلى 5.2% وهو أمر لا تغرب به.
  • استخدم استراتيجية مناسبة: يجب أن يكون لديك استراتيجية معينة للعب الروليت. هناك الكثير من استراتيجيات لعب الروليت التي تساعدك للوصول إلى افضل ارقام الروليت. اختر ما يناسبك منها واستمتع باللعب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى