مايكروسوفت تريد تحسين الإشراف في مجتمع إكس بوكس

مايكروسوفت تريد تحسين الإشراف في مجتمع إكس بوكس
مايكروسوفت تريد تحسين الإشراف في مجتمع إكس بوكس

استحوذت شركة على Two Hat، موفر الإشراف على المحتوى الذي ساعد في إبعاد المحتوى الضار عن إكس بوكس.

وتم تأسيس Two Hat منذ ما يقرب من 10 سنوات من قبل متخصص أمان سابق في Disney Interactive، وتستخدم الذكاء الاصطناعي لتصنيف وتصفية مليارات التفاعلات البشرية عبر الرسائل والصور وأسماء المستخدمين ومقاطع الفيديو والمزيد.

وعملت مايكروسوفت مع Two Hat خلال السنوات القليلة الماضية لتحسين مجتمعات إكس بوكس. ولكن لم يتم الكشف عن شروط الصفقة.

ويشرح ديف مكارثي، رئيس خدمات منتجات إكس بوكس: عملت مايكروسوفت و Two Hat معًا على مدى السنوات القليلة الماضية لتنفيذ تقنية الإشراف الاستباقي في تجارب الألعاب وغير الألعاب لاكتشاف المحتوى الضار وإزالته قبل أن يصل إلى أعضاء مجتمعاتنا. 

وأضاف: ساعدت تقنية Two Hat في جعل المجتمعات العالمية في إكس بوكس وماين كرافت و MSN أكثر أمانًا للمستخدمين.

وتم تصميم عملية الاستحواذ لتحسين الإشراف على المحتوى من مايكروسوفت في الألعاب، وحتى توسيع نطاق خدمات المستهلك في الشركة.

ولدى عملاقة البرمجيات خطط كبيرة لخدمات المستهلك، وذلك بعد التعاقد مع مدير تنفيذي سابق في أوبر لقيادة جهود تطبيقات المستهلك الجديدة في وقت سابق من هذا العام.

وتحاول الشركة اكتساب مجتمعات شهيرة مؤخرًا، بما في ذلك تيك توك وديسكورد وبنترست. وأعرب الرئيس التنفيذي ساتيا ناديلا عن اهتمامه بتركيز الشركة على صناع المحتوى والمجتمعات. ويلعب الإشراف دورًا مهمًا في أي خدمة مجتمعية عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: مجموعة من أفضل ألعاب Xbox Series X

مايكروسوفت تكافح إساءة الاستخدام منذ عام 2019

لدى Two Hat أيضًا عدد من عملائها، ولا تخطط مايكروسوفت للتوقف عن دعمهم. ويقول مكارثي: هذا استثمار عميق في مساعدة وخدمة عملاء Two Hat الحاليين والعملاء المحتملين الجدد وتجارب المنتجات والخدمات المتعددة هنا في الشركة.

وأضاف: من خلال هذا الاستحواذ، نساعد المجتمعات العالمية عبر الإنترنت على أن تكون أكثر أمانًا وشمولية للجميع للمشاركة والمساهمة بشكل إيجابي والازدهار.

وأطلقت عملاقة البرمجيات عددًا من المرشحات المستندة إلى النص لشبكة إكس بوكس قبل ثلاث سنوات، وذلك بعد أن حدد رئيس إكس بوكس، فيل سبنسر، خطة لمكافحة السمية في الألعاب.

وساعدت Two Hat في بعض جهود الإشراف عبر إكس بوكس. ولدى عملاقة البرمجيات أيضًا هدف أوسع بكثير يتمثل في القدرة على تصفية جلسات اللعب الجماعي عبر Xbox Live في المستقبل. بحيث يمكن تصفية المكالمات الصوتية المباشرة باستخدام أصوات صفير في الوقت الفعلي مماثلة لبث التلفاز.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين خدمات الألعاب Microsoft xCloud و Xbox Remote Play

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى