أفضل تطبيقات هواوي مفيدة في رمضان

أفضل تطبيقات هواوي مفيدة في رمضان
أفضل تطبيقات هواوي مفيدة في رمضان

قبل حلول شهر رمضان المبارك ، تدعو شركة Huawei Mobile Services المستخدمين لتحويل هواتفهم الذكية إلى أدوات تسويق وأدوات إنتاج قوية. قامت Huawei AppGallery ، سوق التطبيقات الرائد ، بتجميع قائمة بأفضل خمسة تطبيقات تقدم مساعدة رقمية ميسورة التكلفة للإلهام والقوة والأدوات للشهر الكريم. تتوفر تنزيلات هواوي الرمضانية 2022 على Huawei AppGallery في فئات مثل الطعام والنظام الغذائي واللياقة والصحة والإنتاجية والترفيه ؛ ستساعد هذه التطبيقات المستخدمين في العثور على المعلومات والمساعدة والبقاء مشغولين والإنتاجية خلال شهر رمضان.

Vmuslim:

هذا تطبيق واحد لجميع احتياجاتك الرمضانية. مع أكثر من 3 ملايين عملية تنزيل ، يوفر Vmuslim للمستخدمين مواقيت صلاة دقيقة وآذان الأذان بدقة ، وترجم القرآن الكريم إلى العربية والإنجليزية والفرنسية ، وأكثر من 30 شيخًا. سيساعد هذا التطبيق المستخدمين أيضًا في العثور على طريقهم إلى أقرب مسجد ومطاعم حلال أينما كانوا.

إنستا شوب:

هل تبحث عن بقالة أو أغراض اللحظة الأخيرة قبل الإفطار؟ مع InstaShop ، تتوفر منتجاتك ببضع نقرات فقط. هذا التطبيق ينقلك إلى باب منزلك في البحرين ومصر ولبنان. يستغرق تسليم مختلف السلاسل والمتاجر المحلية من 30 إلى 60 دقيقة. يجب عليك تنزيل هذا التطبيق والحصول على ميزات قيمة.

تمرين منزلي - لا توجد موارد:

حافظ على أهداف لياقتك وحققها وأنت مرتاح في منزلك خلال شهر رمضان من خلال التمارين المنزلية - بدون موارد. يتيح لك هذا المفهوم الفريد البقاء في حالة جيدة باستخدام وزن جسمك فقط. يوفر صالة ألعاب رياضية للمستخدمين المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين بين شريك اللياقة الجديد الخاص بك في رمضان.

فيديو هواوي:

لا تستطيع مشاهدة المسلسلات الرمضانية عند بثها أو تفوت حلقة؟ لا تقلق. كلما زاد إثراء معرفتك بشهر رمضان ، قدم فيديو Huawei Replay TV ، وهي ميزة تتيح لك تشغيل برامجك التلفزيونية الرمضانية المفضلة مباشرة على هاتفك الذكي ، والاختيار من بين أكثر من 80 قناة وبرامج تلفزيونية شهيرة مثل الأخبار ، 2020 ، موسى ، حاجه. مرتضى ورامز اللاف الخافي وآخرون.

مكتب:

هل من الصعب الوفاء بالتزاماتك والجدول الزمني الخاص بك خلال شهر رمضان؟ OfficeSuite هنا لمساعدتك! يتضمن هذا التطبيق جميع الميزات لمساعدتك في إدارة وقتك خلال شهر رمضان. يمكن للمستخدمين تحرير المستندات وقراءتها وتصديرها وإنشائها باستخدام OfficeSuite. تم تصميم OfficeSuite للعمل أثناء التنقل ، وهو الحل الأمثل لتنظيم أنشطتك في أي مكان وفي أي وقت.

إلى حد كبير ، توفر منصة Huawei AppGallery للمستخدمين تطبيقات وألعاب مختارة بعناية ، وصفقات خاصة ، وصفقات طال انتظارها خلال شهر رمضان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى