أفضل عروض هواوي في رمضان 2022

أفضل عروض هواوي في رمضان 2022
أفضل عروض هواوي في رمضان 2022

بشرى سارة لعشاق هواوي. للاحتفال ببركات رمضان، تقدم هواوي الرائدة في مجال التكنولوجيا العالمية لعملائها نقودًا مجانية باهظة الثمن من خلال شراء بعض المعدات الأكثر مبيعًا. تبرعت Huawei بشهر رمضان لوسائل التواصل الاجتماعي ، مما يمنح المستخدمين خصومات على هواتفهم الذكية المفضلة بأسعار تنافسية. رمضان عروض هواوي Huawei Huawei P30 lite و Huawei nova 3i و Huawei Y9 2019 و Huawei Y5 lite بأسعار مغرية.

هواوي P30 لايت

رمضان شهر يقدر فيه الناس وقتهم مع العائلة والأصدقاء. يجمعون الإفطار ويذهبون للتسوق في العيد. يعد هاتف Huawei P30 Lite الهاتف الذكي المثالي لالتقاط تلك الرحلة التي لا تُنسى مع الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل للحصول على جميلة. للحصول على سعر جديد قدره 43999 روبية ، حان الوقت الآن للحصول على أحدث إصدار من Selfie Superstar.

هواوي نوفا 3 اي

بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر نجم السيلفي Huawei nova 3i العام الماضي أيضًا مقابل 40999 روبية. يحتوي الهاتف على أربع كاميرات AI - كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل + 2 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

هواوي Y9 2019

بالإضافة إلى ذلك ، فإن استبدال Huawei Mate 10 Lite هو أيضًا جزء من هذا العرض الخاص. هاتف Huawei Y9 2019 ، بسعر 35999 روبية ، يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. هذه الصور الصحية ستجعلك نجما! يتم تشغيل هذا بواسطة مجموعة شرائح Huawei Kirin 710 ثماني النواة ، مع أداء محسن بنسبة تصل إلى 75٪ ، مما يثري تجربة الألعاب والأداء.

هواوي Y5 لايت

يحتوي عرض رمضان أيضًا على شيء للأشخاص الذين يحبون ذات المستوى المبتدئ. يمكن للجميع الاستفادة من هذا العرض المثير لـ Huawei Y5 lite الجديد 15،499 روبية.

هواوي ميت بوك اكس برو

كما قامت هواوي بتخفيض أسعار أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها خلال شهر رمضان ، بما في ذلك علامة MateBook X Pro ، والمتوفرة الآن بسعر 6،399 درهمًا إماراتيًا. يمنحك هذا الخصم البالغ 600 درهم إماراتي جهاز كمبيوتر محمول بشاشة 3K ، ومعالج Core i7 ، وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت ، وذاكرة SSD بسعة 512 جيجا بايت.

هذا العرض الخاص ساري لفترة محدودة ، لذلك خلال شهر رمضان ، انظر في جيوبك وفاجئ أحبائك بأحدث منتجات Huawei في شرائح الأسعار هذه. يسري هذا العرض الخاص لفترة محدودة فقط خلال شهر رمضان المبارك. تتوفر الآن أفضل 4 هواتف ذكية من هواوي بأسعار مخفضة ، لذلك سارع بشراء مفضلتك من رمضان حيث أن العروض متاحة لفترة محدودة. لذا ، قم بشراء هذه المنتجات من المتاجر غير المتصلة بالإنترنت أو عبر الإنترنت وفاجئ أحبائك بأحدث منتجات Huawei في شرائح الأسعار هذه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى