ما هي الفوائد الرئيسية للتحول الرقمي؟

ما هي الفوائد الرئيسية للتحول الرقمي؟
ما هي الفوائد الرئيسية للتحول الرقمي؟

التحول الرقمي هو دمج التكنولوجيا الرقمية في جميع مجالات قطاع الأعمال. يؤدي إلى تغييرات أساسية في وسائل وظائف العمل. تبتهج المؤسسات أكثر من الصناعات بفوائد التحول الرقمي: فهو يضمن للشركات تحديث الإجراءات القديمة ، وتسريع سير العمل الفعال ، وتعزيز الأمن ، وزيادة الربحية.

لماذا يعتبر التحول الرقمي مهمًا؟

التحول الرقمي يغير الطريقة التي تعمل بها المنظمة. أدوار هذا الإجراء هي الأنظمة والإجراءات وتدفق العمل والصقل. يحرك هذا التحول كل مستوى من مستويات الإدارة ويجمع البيانات معًا في مناطق للعمل بشكل جماعي وأكثر فاعلية. فيما يلي 6 فوائد لتكامل تكامل التكنولوجيا الرقمية ، باستخدام التقنيات الرقمية لإنشاء عمليات تجارية جديدة.

6 فوائد للتحول الرقمي:

بالنسبة للعديد من الشركات ، فإن محرك الجهاز للتحول الرقمي يتعلق بالتكلفة. يؤدي نقل المعلومات إلى بيئة سحابية عامة أو خاصة أو مختلطة إلى خفض التكاليف التشغيلية. يستثني أسعار الأجهزة والبرامج ، على الرغم من فقدان أعضاء الفريق لمعالجة مشاريع إضافية.

1. زيادة جمع البيانات:

تتراكم معظم اهتمامات العمل بكميات ضخمة من معلومات العميل ، وتتمثل الفائدة في تحسين هذه المعلومات للتحليل الذي يمكن أن يدفع مؤسسة الأعمال إلى الأمام. يجعل التحول الرقمي نظامًا لتجميع المعلومات الصحيحة واحتوائها بشكل وافٍ لذكاء الأعمال التجارية على مستوى أكثر تقدمًا.

على عكس الوحدات الوظيفية داخل المؤسسة ، فإنه يوفر طريقة لتفسير المعلومات الأولية إلى رؤى حول نقاط اتصال متنوعة. إن القيام بذلك يجلب رؤية فريدة لرحلة العميل ، وعملياته ، ومخرجاته ، وتمويله ، وفرص اهتماماته التجارية.

من الأهمية بمكان تقييم كيفية تجميع معلومات العميل وتخزينها وفحصها وتقسيمها كجزء من هذا الإجراء. أثناء إعادة التفكير في الدفعة التقنية الخاصة بك ، ستفضل التأكد من أن المعلومات الحساسة التي تتدفق إلى نظام برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) والأنظمة الأساسية السابقة محصنة بمستوى من تشفير البيانات SaaS.

2. إدارة موارد أكثر تمييزًا:

أدمج التحول الرقمي المعلومات والموارد في مجموعة من الأدوات لمخاوف الأعمال. بدلاً من أنظمة البرامج وقواعد البيانات المشتتة ، تعمل على توحيد موارد الشركة وتقليل تقاطع البائعين. العدد العادي للتطبيقات المستخدمة في الشركات التجارية في عام 2020 هو 900. يمكن أن يدمج التحول الرقمي التطبيقات وقواعد البيانات وأنظمة البرامج في مستودع أولي لذكاء مؤسسة الأعمال.

4. أفضل تجربة للعميل:

احسب كيف لا يمكن للتحول الرقمي الخاص بك فقط إطلاق الكفاءات لفرقك ؛ ببساطة بالإضافة إلى تقديم تجارب عميقة أكثر اتساعًا لعملائك. هذا يتدرج من اتصالات البريد الإلكتروني إلى بوابات المستخدم ، والإنتاج الرقمي ، ولا يزال الإيقاع الذي تنتقل به إلى جوانب جديدة.

6. زيادة الأرباح:

تتمتع الشركات التي تشهد تحولًا رقميًا بكفاءة وربحية أفضل. عد هؤلاء العملاء المتوقعين الذين يمثلهم مركز SAP لرؤى الأعمال و Oxford Economics:

• 80٪ من المؤسسات التي أنجزت تقرير التحول الرقمي أضافت إلى الأرباح.
• 85٪ دولة أضافوا إلى حصتهم في السوق.

في المتوسط ​​، يتوقع الخبراء نمو الإيرادات بنسبة 23 في المائة أكثر من المنافسين.

7. زيادة الوضوح:

يؤدي التحول الرقمي إلى زيادة نشاط المؤسسات. انطلاقاً من عالم تطوير أنظمة البرمجيات ، يمكن للشركات تعزيز شرعيتها من خلال التحول الرقمي لتحسين سرعة الوصول إلى السوق والحصول على مخططات التحسين المستمر (CI). يوفر هذا مزيدًا من الابتكار والتكيف المتسارعين ، مما يوفر مسارًا للتحسين.

8. تحسين الإنتاجية:

يمكن أن يؤدي قبول الأدوات التقنية الجيدة التي تعمل معًا إلى تبسيط تدفق العمل وتحسين الإنتاجية. إن أتمتة الكثير من الوظائف اليدوية ودمج المعلومات في جميع أنحاء الإدارة يسمح لأعضاء الفريق بأداء الكثير بشكل أكثر كفاءة.

للحصول على مساعدة حول الأدوات التقنية والتسويق الرقمي ، يمكنك الحصول على خدمات عبر الإنترنت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى