موقع توصيات

موقع توصيات
موقع توصيات

في السنوات الأخيرة أصبح تداول الفوركس والعملات الرقمية والاستثمار في الأسهم وغيرها هو الخيار الأول الذي يلجأ إليه الأشخاص الراغبين في جني الكثير من الأرباح واستثمار أموالهم في شيء يضمن لهم الاستمرارية نوعاً ما. إلى جانب ذلك، يعتبر هذا السوق هو الأضخم على الإطلاق بحجم سيولة يزيد عن 5 تريليونات دولار أمريكي، بالإضافة إلى العديد من المزايا التي يتمتع بها هذا السوق مثل إمكانية بدء الاستثمار والتداول برأس مال متواضع يقل عن 100 دولار أمريكي، إلى جانب الاستفادة من الرافعة المالية في زيادة حجم الاستثمار ومضاعفته دون الحاجة إلى زيادة رأس المال. كل ذلك وأكثر يقدمهُ لك موقع توصيات الذي سنتعرف عليه معاً ونتعرف على أهم ميزاته وشركات التداول التي يقدم خدماتها.

ما هو موقع توصيات Twsiat؟

موقع توصيات Twsiat يعتبر من أهم المواقع التي تتيح لك التعرف على أهم شركات التداول ومنصات الكريبتو بالإضافة إلى التعرف على الأدوات المفيدة لك وتقديم مختلف أنواع التوصيات والتحليلات وغيرها. يضم الموقع مجموعة كبيرة من أهم خبراء التداول الذين تم جمعهم من جميع الأسواق المالية سواء المحلية أو العالمية.

تأسست شركة Twsiat المالكة للموقع في عام 2012 وذلك بعد أن قام الخبراء بدراسة عميقة وكبيرة لأوضاع المستثمرين العرب، مع الاهتمام بمعرفة العقبات التي من الممكن أن تواجه المستثمرين العرب مثل وجود العديد من الشركات الوهمية وغير المرخصة والوقوع في فخ التداول العشوائي. 

اختيار شركات التداول من قبل توصيات

وفقاً للدراسات العديدة التي قام بها المختصون تمكنت شركة توصيات من اختيار مجموعة من الشركات الآمنة والمرخصة التي يمكن للمتداول العربي أن يستثمر أمواله من خلالها ويتداول العملات الرقمية المشفرة بكل ثقة وأمان، وذلك بهدف توفير حسابات من الممكن أن تناسب كافة الاحتياجات مع تقديم ضمانات حول مصداقية الشركات التي تم التعاقد معها.

أفضل شركات التداول الموجودة في موقع توصيات

من أفضل ما تقدمه شركة توصيات هو الاهتمام بتعريف المستثمر العربي على أفضل شركات التداول في دولته، للصعود بالتداول العربي على مستوى عالمي والاهتمام بحصول الجميع على بيئة آمنة وموثوقة للاستثمار والتداول. كما توفر تبويبات خاصة للتعرف على أفضل شركات التداول في والإمارات والكويت والبحرين وقطر وسلطنة عمان والعراق والأردن. إليك أهم هذه الشركات:

شركة أفاتريد Avatrade

تم تأسيس هذه الشركة في 2009 وتعتبر من أهم شركات التداول الموثوقة والآمنة على الإطلاق حيث يتعامل معها أكثر من مئتي ألف عميل حول العالم، ويقومون بأكثر من مليوني عملية تداول كل شهر. كما توفر الشركة خدمات الدعم المتعددة اللغات والتي تعمل 24/7 من أجل توفير الخدمات اللازمة للمتداولين، كما تتميز بتوفير حساب إسلامي لمن يرغب في المداولة بهذه الطريقة. إلى جانب ذلك توفر أماناً كاملاً ومجموعة كبيرة من العملات الرقمية وإمكانية التداول على مدار الساعة، وتتميز بعدم وجود رسوم أو عمولات بنكية على المعاملات الخاصة بها، بالإضافة إلى تداول العملات الرقمية مقابل العملات المحلية.

شركة اكسنس Exness

تم تأسيس هذه الشركة في عام 2008 لتصبح واحدة من أهم الشركات المختصة بالتداول والاستثمار وأكثرها ثقة على الإطلاق، حيث لم يتوقف نجاح هذه الشركة في الدول الأجنبية فحسب، بل امتدت لتصبح ذات شهرة في أيضاً. كما تمتلك الشركة العديد من التراخيص التي تجعلها موثوقة وآمنة بشكل تام، وتوفر الشركة حساب تجريبي بالإضافة إلى حساب تدريبي يعتبر مفيد جداً لكل من المتداولين المبتدئين والخبراء.

شركة BDSwiss

تم تأسيس هذه الشركة في عام 2012، وتعتبر من أهم شركات الوساطة الدولية في الأسواق المالية، كما أنها واحدة من أشهر مجموعات التبادل. إن شركة التداول هذه تعتبر شركة منظمة للغاية وموثوقة وتوفر الأمان بالإضافة إلى سهولة الاستخدام مع العديد من موارد البحث والتعليم، كما أن فتح الحساب يعتبر سريع ويوجد خدمة عملاء رائعة وممتازة. كما أن عروض التداول تعتمد على الفرد في حين أن الأدوات المتاحة تقتصر على العقود مقابل الفروقات والفوركس.

شركة XM

إن هذه الشركة هي عبارة عن وساطة عبر الإنترنت وهي شركة وساطة عالمية متخصصة في العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية، وتم تأسيسها في عام 2009. كذلك تكون هذه الشركة متاحة عالمياً وهي مرخصة من قبل ثلاث هيئات مالية مما يجعلها من الشركات الأكثر ثقة حول العالم. تمتلك الشركة رسوم سحب منخفضة بعض الشيء، كما أن فتح الحساب سهل وسريع ويمكنك استخدام الكثير من الأدوات التعليمية، مثل الحساب التجريبي وغيرها.

شركة Swissquote

إن معظم المتداولين يختارون هذه الشركة تبعاً لعرضها الواسع متعدد الأصول وأبحاثها عالية الجودة، وتم تأسيس الشركة في عام 1996 وتمتلك تراخيص في أربع ولايات قضائية من الدرجة الأولى، الأمر الذي يجعلها وسيطاً آمناً لتداول العملات المشفرة والعقود مقابل الفروقات. كذلك تنتج الشركة أبحاثاً عالية الجودة من أجل تحليل السوق اليومية.

شركة إيتورو eToro

إيتورو هي عبارة عن شبكة تداول اجتماعي رائدة في السوق، حيث تتيح للمتداولين إمكانية نسخ صفقات المستثمرين الخبراء أو الحصول على امتيازات حصرية من أجل مشاركة استراتيجيات الاستثمار الخاصة بهم، كما أنها توفر أكثر من 3000 رمز قابل للتداول.

شركة TNFX

إن هذه الشركة هي عبارة عن شركة وساطة خارجية تم تسجيلها في سانت فنسنت وجزر غرينادين. حيث توفر الشركة منصة التداول الشهيرة ميتاتريدر 4 بالإضافة إلى رافعة مالية سخية تصل إلى 400:1، إلا أن الحد الأدنى المطلوب للإيداع أعلى بقليل من باقي الشركات وهو 300 دولار أمريكي.

شركة CMtrading

في هذه الشركة، يعتبر الدعم المقدم لطلب العملاء هو الجزء الرئيسي من فلسفة الشركة. من أجل تسهيل الأمر، يمكن للعميل أن يصل إلى الشركة من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشات أو حتى أحد أرقام الهواتف الدولية المتعددة. إلى جانب ذلك، تتوفر مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو التدريبية والندوات الرائعة عبر الإنترنت بالإضافة إلى الكتب الإلكترونية وأداة التحليل الفني بشكل مجاني لأي متداول.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى