أخبار عاجلة
أسبوع مفصليّ بين التشكيل والتعثّر فالافلاس -
الخليح | تعرف على قصة أشجار البن في الدائر بجازان -
سعيد: كيف تبقى حكومة اذا خضعت لشروط حزب الله؟ -
أسبوع مفصليّ بين التشكيل والتعثّر فالافلاس -

لعبة PUBG MOBILE ON PC

لعبة PUBG MOBILE ON PC
لعبة PUBG MOBILE ON PC

في السنوات الأخيرة انتشرت ألعاب الباتل رويال والتي تسمح لمجموعة ضخمة من اللاعبين باللعب بشكل فردي أو بشكل فرق وقتال بعضهم ضمن مواجهة بين الجميع، وربما أشهر هذه الألعاب وأكثرها اهتماماً بالواقعية -من ناحية الأسلحة وطرق التنقل- كانت والتي حصلت منذ فترة قصيرة على إصدار للهاتف المحمول باسم لعبة باتل جراوند PUBG Mobile نالت قدراً لا يقل عن اللعبة الأصلية من الشهرة.

إصدار الهاتف المحمول PUBG Mobile من اللعبة لم يكن مخيباً للآمال على الإطلاق، فبعد مجموعة ضخمة من الألعاب التي اقتبست نفس الفكرة وقدمتها على الهواتف المحمولة، جائت لعبة باتل جراوند PUBG Mobile ببرمجة جيدة وسيرفرات ذات تحمّل عالٍ وتفاصيل تشابه تلك الخاصة بالحاسوب الشخصي، مما جعلها تتفوق بسرعة على كل الألعاب الأخرى التي لم تستطع تقديم ما سبق للاعبين.

هذه اللعبة التي أخذت صدى كبير في عالمنا العربي لا بل في العالم، وأصبح يدخلها يوميا أكثر من مليون لاعب حول العالم في آخر تقرير للشركة منذ أيام.

وبعد نجاحها المبهر قامت شركة  بتطوير برنامج حتى يتمكن المستخدمين الدخول الى اللعبة نسخة الجوال من خلال الكمبيوتر Pubg Mobile On PC، لان البعض رأي أن له أراد أن يحمل اللعبة على الجهاز عليه أن يدفع مبلغ 30 دولار سعر اللعبة، وعليه أن يمتلك جهاز بمواصفات عالية حتى يستطيع لعبها.

وبهذا أصبح يمكنكم اللعب من خلال الكمبيوتر على نسخة الجوال وبنفس الشكل ومواصفات اللعبة على الجوال.
يمكنكم تحميل اللعبة من خلال رابط مباشر

عرض مختصر للعبة

كيف يتم تنصيبها على الجهاز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سامسونج ستطلق هاتفها القابل للطي في شهر مارس المقبل بسعر 1770 دولار