أخبار عاجلة
قرقاش: قطر مستمرة في الأذى والتحريض -
طلب من سعيد الى شباب لبنان -
زكا: إيران تمعن في تجاهلها ولبنان يصطف الى جانبها -
ميركل بعد زيارة ماي: تغيير نص بريكست ليس ممكناً -
الصين تعتقل دبلوماسيا كنديا سابقا -
فنان خليجي يبكي الجمهور.. فماذا قال؟ -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

دل تكنولوجيز تجلب محفظتها من الشركات والحلول إلى جيتكس 2018

دل تكنولوجيز تجلب محفظتها من الشركات والحلول إلى جيتكس 2018
دل تكنولوجيز تجلب محفظتها من الشركات والحلول إلى جيتكس 2018

من المقرر أن يجتمع أفراد عائلة دل تكنولوجيز Dell Technologies الفريدة من شركات التقنية، والتي تشمل دل Dell ودل إي إم سي Dell EMC وبايفوتال Pivotal وآر إس إيه RSA وسيكيور ووركس SecureWorks وفيرتشو ستريم Virtustream وفي إم وير VMware، على منصة واحدة في أسبوع جيتكس للتقنية 2018، وسوف تعرض مجموعة الشركات البارزة في مجالاتها من خلال الحضور في منصة التقنية الإقليمية الأكبر، جيتكس، القيمة الفريدة التي تجلبها إلى السوق.

كما سوف تبرهن معاً على القدرة على إحداث التحول الرقمي وجعله واقعاً تعيشه الشركات في المنطقة، مع خلال محفظة منتجات هي الأشمل في القطاع تغطي احتياجات الشركات بالكامل من أطراف النظم إلى مراكز البيانات وصولاً إلى السحابة.

وقال محمد أمين، النائب الأول للرئيس بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى “دل إي إم سي” Dell EMC، إن التحول الرقمي يغير الطريقة التي تبنى وتدار بها الشركات تغييراً جذرياً، ما يبرز حاجة ممارسي تقنية المعلومات إلى مكان واحد يحصلون منه على مستلزمات البنية التحتية الضرورية التي يحتاجونها لبناء مستقبلهم الرقمي، وإحداث التحول في تقنية المعلومات وحماية معلوماتهم.

وأضاف في معرض حديثه عن المشاركة في جيتكس: “التغيير الضخم الذي جلبه مستقبل التقنية غني بالفرص، وتعتبر دل تكنولوجيز جهة محفزة على التحول، وشريكاً لعملائنا لمساعدتهم على التكيف من أجل العمل في العالم الرقمي الجديد، ويعد جيتكس بجمهوره الواعي والمهتم، فرصة مثالية لعرض رؤيتنا للتقنية بوصفها محركاً للتقدم البشري”.

وتحيل مجموعة شركات دل تكنولوجيز من خلال التعاون الوثيق مع عملائها وشركائها، الابتكارات التقنية إلى واقع مستلهم من العملاء ومدعوم منهم، وسيكون خبراء من الشركات السبع متاحين خلال الحدث لعرض المنظومة المتصلة المؤلفة من البنية التحتية التقنية والتطبيقات والأجهزة والأمن، والتي بوسعها تمكين التحول الحقيقي في الشركات.

  • دل Dell: مختصة بالأجهزة المبتكرة المصممة لتتناسب مع طريقة العمل.
  • دل إي إم سي Dell EMC: مختصة بحلول البنية التحتية لتحديث بيئة تقنية المعلومات وإحداث التحول فيها.
  • بايفوتال Pivotal: مختصة بمنصات تطوير البرمجيات لإحداث التحول الرقمي في الشركات.
  • آر إس إيه RSA: مختصة بحلول الأمن التجارية.
  • سيكيور ووركس SecureWorks: مختصة بالخبرة والحلول الأمنية المستندة إلى الاستخبارات.
  • فيرتشو ستريم Virtustream: مختصة بالخدمات والبرامج السحابية المؤسسية.
  • في إم وير VMware: مختصة ببرمجيات تشغيل البنية التحتية والخدمات السحابية.

وتحظى شركة دل تكنولوجيز، من خلال حضورها الطويل والناجح في المنطقة، علاقات متينة وطويلة الأمد مع العملاء والشركاء العاملين في قنوات التوزيع بجميع أنحاء المنطقة، حيث بنت قاعدة عملاء إقليمية قوية، ما مكن الشركات والمؤسسات من أن تصبح أكثر تركيزاً على العملاء من خلال تحديث البنية التحتية، وأتمتة تقديم خدمات تقنية المعلومات، وتحويل العمليات، وبالتالي الارتقاء بتجربة المستخدمين.

وتمتلك الشركة مجموعة واسعة من التقنيات والخدمات البارزة في السوق لمساعدة العملاء على التكيف مع مستقبلهم الرقمي وتحقيقه، ويقع جناح دل تكنولوجيز رقم D6-01 بجيتكس في القاعة رقم 6 بمركز التجاري العالمي.

محمد أمين، النائب الأول للرئيس بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى دل إي إم سي Dell EMC

المصدر: البوابة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خبراء أمنيون: اختراق جماعي لأجهزة التوجيه يعرض ملايين الأجهزة للاستغلال

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو