إل جي تكشف عن جديدها من شاشات الحواسيب فائقة العرض

إل جي تكشف عن جديدها من شاشات الحواسيب فائقة العرض
إل جي تكشف عن جديدها من شاشات الحواسيب فائقة العرض

قالت شركة إل جي اليوم الأربعاء إنها تعتزم خلال مشاركتها بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 الذي سيُقام مطلع العام المقبل الكشف عن أحدث شاشاتها المنحنية فائقة العرض.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في منشور على مدونتها إن شاشة LG UltraWide Monitor (طراز 49WL95) بقياس 49 بوصة صُنعت لزيادة الإنتاجية لأي مهمة، أما شاشة LG UltraGear Monitor (طراز 38GL950G) فهي “تجمع بين جودة الصورة الفائقة مع سرعة مذهلة لتقديم تجربة غامرة في تجربة اللاعبين”.

وأوضحت إل جي أن شاشة LG UltraWide Monitor المنحنية الجديدة بقياس 49 بوصة تأتي بنسبة أبعاد قدرها 32:9، وهي تأتي بدقة 5120×1440 بكسل، كما تمتاز بمعدل سطوع يبلغ 350 شمعة.

وتقدم الشاشة منذ USB-C، ومنفذي HDMI، ومنفذ DisplayPort، وأربعة منافذ USB 3.0، كما تقدم الشاشة مكبر صوت ثنائي القناة باستطاعة 10 واطات.

أما شاشة LG UltraGear Monitor فهي تأتي بقياس 38 بوصة مع نسبة أبعاد 21:9، وبدقة 3840×1600 بكسل، كما تقدم مستوى سطوع يبلغ 450 شمعة. وتأتي هذه الشاشة مع منفذ HDMI، ومنفذ DisplayPort، وثلاثة منافذ USB 3.0.

ولأنها موجهة لعشاق الألعاب، فتمتاز هذه الشاشة بأنه توفر معدل تحديث قدره 144 هرتز، كما تدعم التقنيات الخاصة بالألعاب، مثل NVIDIA G-SYNC، و Sphere Lightning، و DAS Mode.

هذا، ولم تتطرق إل جي إلى موعد طرح شاشتي LG UltraWide Monitor و LG UltraGear Monitor في السوق، كما لم تتطرق إلى السعر المقرر لهما.

المصدر: البوابة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى