دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

كوبونات الخصم وقسائم الشراء عبر الإنترنت .. كيف يمكن الحصول على أفضلها!

كوبونات الخصم وقسائم الشراء عبر الإنترنت .. كيف يمكن الحصول على أفضلها!
كوبونات الخصم وقسائم الشراء عبر الإنترنت .. كيف يمكن الحصول على أفضلها!

مع مرور الزمن تتقدم العلوم في مختلف المجالات، وفي الأعوام الاخيرة تطورت بعض العلوم الإدارية بشكل ملحوظ وخاصة مجال التسويق والمبيعات مما أدى إلى تَغيُر شكل الشركات والمواقع وظهور طرق تسويقية جديدة ومبتكرة في وقت ارتفعت فيه حدة المنافسة بين هذه الشركات.

وفي الآونة الأخيرة انتشرت ثقافة الشراء عبر الإنترنت مع تطور طرق الدفع، وتحولها من الدفع النقدي إلى الدفع الإلكتروني عن طريق بطاقة الائتمان وبطاقات الخصم الفوري.

ومع زيادة الطلب على الشراء عبر الإنترنت بدأت بعض المتاجر بالظهور، سواء كانت متاجر موجودة على أرض الواقع وتقوم بالانتقال إلى مجال البيع عبر الإنترنت، أو متاجر تم إنشاءها للمرة الأولى أونلاين دون وجود مقر لها على أرض الواقع. وبمرور الوقت وصل عدد هذه المتاجر إلى عدد كبير واحتدت المنافسة بينهم مما جعل عملية البيع تحتاج إلى الكثير من الجهد واستخدام العديد من القنوات التسويقية وطرق البيع المختلفة.

اعتمدت بعض المتاجر الإلكترونية على الدعاية عبر التلفاز وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، واعتمد البعض الآخر على التسويق بالعمولة، وغيره من الطرق التسويقية، ولكن الطريقة التسويقية التي تم إستخدامها من قبل جميع المتاجر الإلكترونية هي كوبونات الخصم وقسائم الشراء.

وترجع قوة كوبونات الخصم وقسائم الشراء إلى أنها تتعلق بأكثر شيء يهتم به العميل ألا وهو سعر المنتج، فمن الطبيعي أن يحاول العميل الحصول على أفضل منتج بأسهل وأسرع طريقة وبأقل سعر، وحيث تُقدم معظم المتاجر نفس جودة المنتجات تقريبا وتسهيلات متشابهة عند البيع مثل توفير طرق دفع متعددة و شحن المنتجات إلى أي مكان بالعالم، فإن الميزة الأخيرة التي يحاول أن ينفرد بها كل متجر عن الآخر في بعض المنتجات هو سعر المنتج، فيقوم المتجر بتحديد بعض المنتجات ويقوم بعمل كوبونات وأكواد خصم لتقليل سعر المنتج للعميل، وتصل هذه الخصومات إلى نسب كبيرة تبدأ من 1% وتصل إلى 60% وأكثر.

والآن بعد أن عرفنا عن كوبونات الخصم، دعونا نخبركم كيف يمكن للعميل الحصول عليها!

تقوم المتاجر بالترويج لهذه الخصومات عن طريق عدة طرق، ولكن أشهرهم هو قنوات التواصل الإجتماعي الخاصة بالمنتج والقوائم البريدية وأخيراً والأهم عبر مواقع تجميع الكوبونات والخصومات وهذه الطريقة هي أسهل طريقة للعميل، حيث يمكنك من خلال موقع واحد أن تحصل على كل الكوبونات الموجودة في مئات المتاجر الإلكترونية دون متابعة صفحاتها بشكل دوري أو الحصول على عشرات الايميلات التي تسبب لك الإزعاج.

ومن أهم المواقع المتخصصة في جمع الخصومات وقسائم الشراء من مختلف المتاجر العربية والعالمية:

يتميز موقع نادي الكوبونات و كوبوناتو بتوفير الكوبونات الحصرية والجديدة عبر واجهة مستخدم بسيطة للغاية بالإضافة إلى توفير الكوبونات لعدد ضخم من المتاجر والمنتجات ومن أهم المتاجر التي يغطيها موقعي نادي الكوبونات و كوبوناتو:

متجر سوق دوت كوم

وهو الغني عن التعريف حيث يمثل الوجهة الأولى لشراء جميع المنتجات واهمها الادوات المنزلية والملابس و العطور الرجالية والنسائية ومنتجات العناية بالبشرة المختلفة ويتميز بفريق عمل فى مساعدتك دائماً على مدار الساعة. حيث انه يوفر كوبون سوق كوم والذي سيمكنك من توفير حتى 10% على كل مشترواتك.

متجر نون

متجر بانجود هو إحدى المتاجر الإلكترونية الكبرى التي تجد بها معظم السلع التي تحتاجها في حياتك اليومية بالإضافة للعديد من الأدوات والأجهزة الكهربائية.

متجر وادي

متجر وادي Wadi يهدف أن يكون وسيطا بين الزبائن والموردين المتفق معهم من قبل متجر وادي و مجلس التعاون الخليجي لضمان المنتج والسعر المستحق للمنتج وضمان الدفع يقوم به متجر وادي ويمتد ايضا انتشارة في

متجر نسناس

حصل موقع نسناس على مكانة مميزة بين المتاجر الإلكترونية على الرغم من إصداره حديثآ بسبب عروضه الضخمة على جميع السلع في جميع الأوقات ، وذلك عن طريق ” كوبون خصم نسناس ” و ” كود خصم نسناس ” وايضا ” قسيمة شراء نسناس ” .

متجر ممزورلد

يسعى ممزورلد دائما على توفير العديد العروض والخصومات على السلع والمنتجات المختلفة، وذلك فى سبيل جذب العديد من الأباء والأمهات لشراء كل ما يلزم أطفالهم من منتجات،  وذلك من خلال كوبون خصم ممزورلد.

موقع رحلات

ان كنت تبحث عن تجربة سفر فريدة دون قلق و بكل سهولة فإن متجر رحلات يقدم لك أفضل تجربة سفر الآن دون عناء حيث يمتلك فريق من خبراء السفر والتجول مما يجعلهم يوفرون للعميل أفضل رحلات الطيران والإقامة الفندقية المناسبة.

متجر شي ان

شي إن هو واحد من أكبر المتاجر المتخصصة فى منتجات الأزياء النسائية المميزة حيث يضم موقع شي إن تشكيلة كبيرة من الأزياء النسائية من أشهر الماركات العالمية. مع كود خصم شي ان على الملابس و الموجوهرات.

متجر نمشي

يعتبر متجر نمشي من أهم متاجر التسوق الإلكترونى حالياً حيث يحتوى نمشى على أكبر تجميعة من المنتجات و الماركات العالمية المصممة على يد أفضل مصممين عالميين، ويضم نمشى أكثر من 500 ماركة عالمية من الأزياء الرجالية و النسائية و ملابس الأطفال. بالإضافة إلى العديد من المتاجر الأخرى التي تحتوي على مئات المنتجات المختلفة، مما يضمن لك عند استخدام موقع كوبوناتو أو موقع نادي الكوبونات أن تحصل على أي منتج تريده بسعر أفضل من السعر المعتاد وذلك من خلال كوبونات الخصم المتجددة باستمرار.

المصدر: البوابة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى آبل تسرّح 190 موظفًا من مشروع السيارات ذاتية القيادة

هل مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة جدية؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو