أخبار عاجلة
إنستاجرام تطلق رسميًا تلفزيون إنستاجرام IGTV -
بري: الحريري يطنّش -
إيهاب حمادة: من أمّن الهرب للمطلوب نوح زعيتر؟ -
لا عقبات أو كلمة سر دولية تعيق التأليف؟ -
مصادر باسيل: على الحريري معالجة 3 نقاط عالقة! -
هل ينضمّ “ملف النازحين” الى مسار “أستانا”؟ -
أوساط الحريري ترفض الحديث عن أجواء تشاؤمية! -

ما تعليق مستشار ترمب على أدلة تدخل روسيا بالانتخابات

ما تعليق مستشار ترمب على أدلة تدخل روسيا بالانتخابات
ما تعليق مستشار ترمب على أدلة تدخل روسيا بالانتخابات
أكد هيربرت ماكماستر مستشار الأمن القومي للرئيس  أن الأدلة على التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأميركية الأخيرة لا يمكن دحضها، في حين وصف وزير الخارجية الروسي سيرغي تلك الاتهامات بأنها مجرد "هراء".

وقال ماكماستر إن الأدلة باتت غير قابلة للجدال مع وجود لائحة الاتهام الصادرة عن مكتب التحقيقات الاتحادي (إف بي آي)، في حين كان من الصعب أن تنسب لأشخاص لأسباب عدة في الماضي".

ورأى ماكماستر أن محاولات موسكو للتدخل في الانتخابات الغربية تأتي بنتائج عكسية ولا تحقق المرجو منها، حيث إنها تعمل بدلا من ذلك على تعزيز وتوحيد قطاع كبير من الأشخاص ضد موسكو.

واستبعد المسؤول الأميركي في حديثه خلال مؤتمر ميونيخ للأمن إمكانية التعاون بين  وروسيا مستقبلا في مجال الأمن الإلكتروني.

 

مجرد "هراء"
وردا على إصدار وزارة العدل الأميركية لائحة اتهام ضد أفراد وكيانات روسية للتدخل في الانتخابات الأميركية، أكد لافروف أن بلاده لم تتدخل مطلقا في الانتخابات الأميركية، ووصف الاتهامات الأميركية بذلك بأنها مجرد "هراء".

وقال لافروف ردا على سؤال في مؤتمر حول الأمن في مدينة ميونيخ الألمانية بشأن اتهام 13 مواطنا روسيًّا بالتآمر في الانتخابات الأميركية؛ "ما دام لم تكن لدينا أي حقائق، فإن كل هذا لا يعدو كونه هراء".

وأضاف أنّه ومن خلال تطورات هذا الأمر، والبحث فيه مع عدد من الشخصيات، فإنه لم تتوفر أي "حقائق حول الموضوع".

وكان المحقق الأميركي الخاص روبرت مولر قد وجه الجمعة اتهامات إلى 13 مواطنا روسيًّا بالتآمر للاحتيال على الولايات المتحدة، كما اتهم ثلاثة منهم بالتآمر لارتكاب عمليات احتيال وسرقة مصرفية، كما اتهم خمسة مدعى عليهم بسرقة هويات.

كما أصدرت هيئة محلفين اتحادية في مقاطعة كولومبيا اتهاما أيضا إلى ثلاثة كيانات روسية لانتهاك القوانين الجنائية الأميركية من أجل التدخل في الانتخابات والعملية السياسية الأميركية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من أجل عيون الناتو ... مقدونيا تغير اسمها
التالى استطلاع: أردوغان يتقدم على منافسيه.. وهذه النتائج
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة