السعودية | ذهب لعلاجه في بيته.. مقتل ممرض سعودي على يد مريض

السعودية | ذهب لعلاجه في بيته.. مقتل ممرض سعودي على يد مريض
السعودية | ذهب لعلاجه في بيته.. مقتل ممرض سعودي على يد مريض

لم يعرف الممرض "عبد الكريم المطيري" بمجمع إدارة والصحة النفسية بالرياض، أن نهايته ستكون قتلاً على يد أحد المرضى النفسيين، والذي كان يقدم لهم خدمة العلاج المنزلي، هذا ما أكده ابن عم الممرض عبدالكريم المطيري في حديثه لـ"العربية.نت"، بأن الأسرة فجعت يوم أمس باتصال المستشفى، يبلغهم بمقتل ابنهم خلال تأدية عمله في تقديم العلاج لأحد المرضى.

وحول ملابسات الحادث، قال المطيري إن "عبد الكريم قام بالاتصال بوالد المستفيد من العلاج النفسي، لكي يوصله إلى منزله، وأبلغه بعد تواجده، أن ابنه المريض في المنزل بمفرده، بإمكانه تقديم الجرعة العلاجية له، وما أن دخل المنزل حتى داهمه المريض بطعنات أودت بحياته".

وقال: "لا نصدق ما حدث، وإنا لله وإنا إليه راجعون، فعبد الكريم يبلغ من العمر 28 عاماُ، ولديه ثلاث بنات صغيرات، ومشهود له بحب الخير والطيب والكرم والأخلاق الفاضلة".

وطالب بضرورة أن يكون هناك كادرا طبيا مع الممرض، الذي يتابع مثل هذه الحالات خلال زيارته للمرضى خلال الطب المنزلي، لحمايتهم من الايذاء، فالمريض أدلى في تصريحاته للشرطة انه مبيت النية لقتل عبد الرحمن من شهر، ومن أقواله يتضح أنه يدرك ما يقول، ومالنا إلا الصبر والسلوان".

من جهته، نعى مجمع إدارة والصحة النفسية بالرياض أخصائي التمريض بقسم الرعاية الصحية المنزلية "عبد الكريم بن خلف المطيري" والذي تعرض للقتل ظهر يوم امس، أثناء تأدية عمله في الرعاية الصحية المنزلية لأحد المستفيدين.

كما نعت إدارة تمريض عبد الكريم في تغريده على حسابها الرسمي: بكل الحزن والأسى تنعي إدارة التمريض بالرياض اخصائي التمريض بقسم الرعاية الصحية المنزلية الزميل عبد الكريم المطيري، الذي تعرض للقتل أثناء تأديته عمله في الرعاية الصحية المنزلية، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما نعى نشطاء التواصل الاجتماعي عبر وسم #عبد الكريم _ المطيري واصفين إياه بحسن الخلق، وأنه قُتل غدراُ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى