فلسطين | جيش الاحتلال يشدد خناقه على يعبد

فلسطين | جيش الاحتلال يشدد خناقه على يعبد
فلسطين | جيش الاحتلال يشدد خناقه على يعبد

جنين آغلقت قوات الاحتلال ، أليوم ، كافة المداخل الفرعية والترابية وعزلت بلدة يعبد جنوب غرب جنين عن العالم الخارجي و القرى المحيطة بها كقرى زبدة ونزلة زيد والخلجان وأم دار وطورة ، كما أغلقت مداخل القرى المتاخمة لها ولم يبقى لها اتصال في العالم الخارجي.

وأفاد مراسل " "، أن الاحتلال واصل حملاته في البلدة لليوم الخامس منذ الاعلان عن مقتل جندي اسرائيلي في يعبد ، وقد اقتحمت العشرات من الدوريات فجر الجمعة الاحياء وشنت حملات دهم وتفتيش طالت عشرات المنازل ، ورغم الانتشار المكثف للاحتلال ، اندلعت مواجهات عنيفة اطلق الجنود خلالها القنابل الغازية مما ادى لاصابة العشرات بالاختناق .

وافاد المواطن مؤيد زكي أبو بكر ، ان العشرات من الجنود اقتحموا منزله وكسروا محتوياته ، واعتقلوه مع ابنه أحمد 13 عاماً ، ونقلوهما للتحقيق في معسكر قرب برطعة واخلي سراحهما بعد ساعات .

وذكرت عائلة الشاب براء بسام الشيخ علي 18 عاماً ، أن الجنود اطلقوا سراح شقيقه عدي وبعد ساعات اقتحموا منزلها واعتقلو براء الذي ما زال مصيره مجهولا .

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الاسير المحرر المقعد عدنان حمارشة ، وحطمت محتويات منزله ثم اعتدى الجنود بالضرب على عائلته وجميعهم أسرى محررون ، وطال الاعتداء زوجته وولديه انس وعمر وشقيقه علاء .

وصباح اليوم ، وضع الاحتلال مكعبات اسمنتية على المدخل الشرقي للبلدة الرئيسي والوحيد .

المصدر: القدس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى