فلسطين | إصابات وإعتقالات ومداهمات في يعبد

فلسطين | إصابات وإعتقالات ومداهمات في يعبد
فلسطين | إصابات وإعتقالات ومداهمات في يعبد

جنين – – أصيب ، فجر اليوم ، عشرات المواطنين بحالات اختناق في بلدة يعبد جنوب غرب جنين ، جراء قيام قوات الاحتلال باطلاق القنابل الغازية بشكل عشوائي ، بينما اعتقل عدد من المواطنين بينهم سيدتان .

وأفاد شهود عيان لـ"لقدس"، أن العشرات من دوريات الاحتلال ، اقتحمت البلدة التي تتعرض لعدوان ومداهمات مستمرة منذ مقتل جندي اسرائيلي فيها ، وقد داهم الجنود المنازل في عدة أحياء خاصة الغربية والمدارس والسلمى ، مما ادى لاندلاع مواجهات عنيفة .

وذكر الشهود ، أن الجنود ، اقتحموا منزل الأسير نظمي عصفور وفتشوه ، واعتقلوا زوجته المواطنة سهيلة أبو بكر (45 عاماً) مع كريمتها إيمان ( 16 عاماَ) من منزل والدها، وقد اقتادهما الجنود وسط حراسة مشددة لمنزل زوجها المعتقل منذ بداية حملة المداهمات والاعتقالات في يعبد .

واعلن الاحتلال حارة " السلمى " التي يقع فيها المنزل الذي القي منه الحجر منطقة عسكرية مغلقة ، وقطعوا الكهرباء عن المنطقة ، بينما أكد الأهالي، ان ضباط المخابرات اخضعوا سهيلة وكريمتها للتحقيق الميداني داخل المنزل ، وسمعوا صوت الضابط خلال استجوابها ، حيث كان يصرخ بطريقة مثيرة للخوفكما سمع صوت الام وابنتها وهما تبكيان داخل المنزل الذي حطم الجنود محتوياته .

في نفس الوقت ، اخضع ضباط المخابرات ، عدد من الشبان للتحقيق الميداني خلال دهم منازلهم ، واعتقلوا مجموعة جديدة منهم لم يتنسى معرفة اسماءهم حتى اللحظة .

وقد انسحبت قوات الاحتلال قبل قليل من البلدة التي فرض عليها حصار مشدد .

المصدر:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى