أخبار عاجلة
بري: الحريري يطنّش -
إيهاب حمادة: من أمّن الهرب للمطلوب نوح زعيتر؟ -
لا عقبات أو كلمة سر دولية تعيق التأليف؟ -
مصادر باسيل: على الحريري معالجة 3 نقاط عالقة! -
هل ينضمّ “ملف النازحين” الى مسار “أستانا”؟ -
أوساط الحريري ترفض الحديث عن أجواء تشاؤمية! -
من “3 دويلات” لبنانية الى خمسٍ سورية؟ -

شهيدان بقصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة

شهيدان بقصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة
شهيدان بقصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة الطبيب أشرف القدرة بأنه تم التعرف على هوية الشهيدين وهما حسن غازي نصر الله ومصطفى مفيد السلطان، وقد وصلا إلى المستشفى الإندونيسي شمالي القطاع عبارة عن أشلاء ممزقة نتيجة القصف الإسرائيلي.

وبسقوط شهيدي اليوم ترتفع حصيلة الشهداء الفلسطينيين إلى 6 منذ اندلاع المواجهات الغاضبة تنديداً بإعلان دونالد عاصمة للاحتلال، ونقل سفارة بلاده إليها، الأربعاء الماضي.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن حصيلة الشهداء والإصابات في جميع مدن الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة بلغت عقب قرار الرئيس الأميركي، وحتى مساء يوم أمس الاثنين، 4 شهداء، و1778 إصابة.

وأفادت وزارة الصحة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، بأن عدد الإصابات في الضفة الغربية بما فيها القدس بلغت 1396 إصابة، بينها 33 بالرصاص الحي، و323 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و998 استنشاق غاز مسيل للدموع، و24 ضرب وسقوط وحروق ودهس، فيما وصلت الإصابة المباشرة بقنابل الغاز إلى 18، وتعاملت المستشفيات مع 83 إصابة، من بينها 15 إصابة في القدس.

وبلغت إجمالي الإصابات في قطاع غزة منذ الخميس وحتى يوم أمس 382، بينها 85 بالرصاص الحي، و14 إصابة بالرصاص المعدني المغلَّف بالمطاط، و235 استنشاق غاز مسيل للدموع، و12 ضرب وسقوط وحروق، و21 إصابة مباشرة بقنابل الغاز، و15 قصف، وتعاملت المستشفيات مع 259 إصابة، من بينها 4 إصابات خطرة، بينها طفلة تبلغ من العمر 6 أشهر.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا على حافة حرب تجارية مع حلفائها
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة