أخبار عاجلة
ياسين جابر يهين العهد -
مانشستر يونايتد ينزف تحت أعين فيرجسون -
قتيل و3 جرحى في إشكال في الدوير -

شهيدان بقصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة

شهيدان بقصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة
شهيدان بقصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة الطبيب أشرف القدرة بأنه تم التعرف على هوية الشهيدين وهما حسن غازي نصر الله ومصطفى مفيد السلطان، وقد وصلا إلى المستشفى الإندونيسي شمالي القطاع عبارة عن أشلاء ممزقة نتيجة القصف الإسرائيلي.

وبسقوط شهيدي اليوم ترتفع حصيلة الشهداء الفلسطينيين إلى 6 منذ اندلاع المواجهات الغاضبة تنديداً بإعلان دونالد عاصمة للاحتلال، ونقل سفارة بلاده إليها، الأربعاء الماضي.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن حصيلة الشهداء والإصابات في جميع مدن الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة بلغت عقب قرار الرئيس الأميركي، وحتى مساء يوم أمس الاثنين، 4 شهداء، و1778 إصابة.

وأفادت وزارة الصحة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، بأن عدد الإصابات في الضفة الغربية بما فيها القدس بلغت 1396 إصابة، بينها 33 بالرصاص الحي، و323 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و998 استنشاق غاز مسيل للدموع، و24 ضرب وسقوط وحروق ودهس، فيما وصلت الإصابة المباشرة بقنابل الغاز إلى 18، وتعاملت المستشفيات مع 83 إصابة، من بينها 15 إصابة في القدس.

وبلغت إجمالي الإصابات في قطاع غزة منذ الخميس وحتى يوم أمس 382، بينها 85 بالرصاص الحي، و14 إصابة بالرصاص المعدني المغلَّف بالمطاط، و235 استنشاق غاز مسيل للدموع، و12 ضرب وسقوط وحروق، و21 إصابة مباشرة بقنابل الغاز، و15 قصف، وتعاملت المستشفيات مع 259 إصابة، من بينها 4 إصابات خطرة، بينها طفلة تبلغ من العمر 6 أشهر.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استدرج واعتقل.. المؤبد لبريطاني خطط لاغتيال ماي
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية