مد معرض منتجات مطروح الزراعية بنقابة الصحفيين إلى 3 مايو

مد معرض منتجات مطروح الزراعية بنقابة الصحفيين إلى 3 مايو
مد معرض منتجات مطروح الزراعية بنقابة الصحفيين إلى 3 مايو

وافق محافظ مطروح، علاء أبو زيد، على مد معرض مطروح للمنتجات الزراعية والبيئية والمشغولات اليدوية والحرفية، المقام بنقابة الصحفيين بالقاهرة حتى 3 مايو المقبل، نظرا للإقبال الكبير وبناء على طلب مسؤولي النقابة، حيث كان مقرر أن تكون فاعليات المعرض في الفترة من 21 إلى 28 إبريل الحالي.

ويحتوي المعرض على المنتجات التي تشتهر بها محافظة مطروح من التمور والزيتون وزيت الزيتون والأعشاب الطبية والمربى، وكذلك الأشغال اليدوية البدوية من السجاد وبروشورات باللغة العربية والإنجليزية عن مطروح وعرض تليفزيوني عن أشهر الأماكن السياحية بالمحافظة والتطور الذي شهدته تلك المناطق مؤخرًا.

وأشاد محافظ مطروح، بفكرة تنظيم المعرض، وتنوع المنتجات المعروضة للبيع، مؤكداً أن المحافظة، تحرص على دعم مثل هذه الأنشطة التي توفر فرص عمل وترفع دخل الأسر، مع إبراز المنتجات المحلية للمحافظة من المشغولات اليدوية أو الزراعية وغيرها من المنتجات.

وكان نقيب الصحفيين، عبدالمحسن سلامة، أشاد بالمعرض والمنتجات التي تشتهر بها مطروح، والتي نالت إعجاب أعضاء نقابة الصحفيين وأسرهم، مقدما الشكر لمحافظ مطروح، على موافقته على مد فترة المعرض، بالإضافة إلى تنوع المنتجات وتوفير كميات إضافية أمام المترددين على المعرض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى