«السيسي»: الأزمات المالية أعاقت التقدم.. وعملنا على تثبيت أسس الانطلاق

«السيسي»: الأزمات المالية أعاقت التقدم.. وعملنا على تثبيت أسس الانطلاق
«السيسي»: الأزمات المالية أعاقت التقدم.. وعملنا على تثبيت أسس الانطلاق

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الأزمات المالية والنقدية طالما كانت عائقًا أمام تقدم الاقتصاد وتحسين الظروف المعيشية للمصريين.

وأضاف «السيسي»، في كلمته خلال احتفالية عيد العمال، صباح الأحد، أنه كان يعمل خلال السنوات الأربع الماضية على مهمة تثبيت أركان الدولة وتعزيز تماسك مؤسساتها واستعادة الاستقرار الضروري لمواصلة التقدم، موضحًا أنه في ظل منطقة مضطربة، فإن لم تتأخر عن البناء للمستقبل ووضع أسس الانطلاق.

وأوضح أنه لا حل لمشكلات مصر إلا من خلال المواجهة الواقعية لها، وأنه لم يعد ممكنًا الاستمرار في الحلول الوقتية والمسكنات العابرة، مؤكدًا أنه لم يتردد لحظة في اتخاذ قرارات تحقق الآمال في دولة متطورة.

وذكر أن شعب مصر أثبت قدرته على الإنجاز إذا أراد، وأنه لا سقف لطموحة وقدرته على الإنجاز الكفء السريع، مشيرًا إلى تحقيق المصريين إنجازات متلاحقة في المدن الجديدة ومشروعات البنية الأساسية والإسكان الاجتماعي وتطوير المناطق غير الآمنة وتشييد مصانع جديدة ومناطق حرة ومشروعات في مجال الطاقة والغاز الطبيعي.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالية عيد العمال التي ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وذلك بحضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى