مجلس الوزراء يعقد اجتماعا لمناقشة تداعيات الطقس والاستعدادات لشهر رمضان

مجلس الوزراء يعقد اجتماعا لمناقشة تداعيات الطقس والاستعدادات لشهر رمضان
مجلس الوزراء يعقد اجتماعا لمناقشة تداعيات الطقس والاستعدادات لشهر رمضان

بدأ مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس المجلس لبحث عدد من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، إضافة لمجموعة من التقارير المتعلقة بجودة الخدمات التى تقدم للمواطنين وموقف المشروعات القومية التي تتم حاليا بمختلف المحافظات.

ويستعرض الاجتماع عددا من التقارير الواردة من مختلف المحافظات بشأن آخر التطورات الخاصة بتداعيات الطقس والأحوال الجوية، إضافة لتقارير متابعة الأرصاد الجوية والتي تتوقع سقوط أمطار رعدية على بعض المحافظات، كما يتطرق الاجتماع لمتابعة استعدادات المحافظات لاستقبال شهر رمضان المعظم، وإقامة منافذ البيع "أهلا رمضان" وضمان توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة، ومنع استغلال المواطنين.

ويناقش المجلس أيضا خلال اجتماعه، عددا من الموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الوزارية الهامة التي تهدف إلى إحداث نهضة على كافة المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وتشجيع الاستثمارات ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات القومية ضمن المعدلات الزمنية المحددة.

كما يتابع مجلس الوزراء ما تم بشأن الإجراءات التي يتم اتخاذها بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن مظلة الضمان الاجتماعي ومتابعة الإجراءات الخاصة برعاية محدودي الدخل وتوفير احتياجات المواطنين بشكل عام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى