«عبد العال» يحيل عددا من قرارات رئيس الجمهورية ومشاريع القوانين إلى اللجان المختصة

«عبد العال» يحيل عددا من قرارات رئيس الجمهورية ومشاريع القوانين إلى اللجان المختصة
«عبد العال» يحيل عددا من قرارات رئيس الجمهورية ومشاريع القوانين إلى اللجان المختصة

أحال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، في الجلسة العامة للمجلس اليوم الأحد، عددا من قرارات رئيس الجمهورية ومشاريع القوانين المقدمة من الحكومة والنواب إلى اللجان النوعية لدراستها وإعداد تقارير بشأنها.

وأعلن عبد العال إحالة قرار رئيس الجمهورية رقم 173 لسنة 2018 بالموافقة على اتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن دعم الحلول المتكاملة للمياه، والموقعة في بتاريخ 26 سبتمبر 2017 إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال عبد العال إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، قرار رئيس الجمهورية رقم 174 بشأن الموافقة على اتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية مصرالعربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن تحسين النتائج الصحية للمجموعات المستهدفة، والموقعة في القاهرة بتاريخ 26 سبتمبر2017.

وأحال عبد العال إلى اللجنة ذاتها، قرار رئيس الجمهورية رقم 178 لسنة 2018 بشأن الموافقة على اتفاقية قرض بين جمهورية مصر العربية وبنك التنمية الأفريقي بالنيابة عن "صندوق أفريقيا تنمو معا" للمساهمة فى تمويل مشروع التنمية المستدامة لمشروع محطة أبو رواش لمعالجة مياه الصرف الصحي، والموقعة في القاهرة بتاريخ 6 فبراير 2018.

وأحال رئيس مجلس النواب أيضا إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، قرار رئيس الجمهورية رقم 180 لسنة 2018 بالموافقة على اتفاقية قرض بين جمهورية مصر العربية وبنك التنمية الأفريقي بشأن برنامج الحوكمة الاقتصادية ودعم الطاقة (المرحلة الثالثة)، والموقع في القاهرة بتاريخ 28 يناير 2018.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى