النائب علاء عابد: التاريخ أثبت للعالم أن دم المصريين ورفاتهم غاليين

النائب علاء عابد: التاريخ أثبت للعالم أن دم المصريين ورفاتهم غاليين
النائب علاء عابد: التاريخ أثبت للعالم أن دم المصريين ورفاتهم غاليين

وجه النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي وللحكومة، خاصة وزارة الخارجية، على جهودهم وحرصهم على عودة رفات 20 من الشهداء المصريين من ليبيا، الذين تم اغتيالهم على أيدي تنظيم «» الإرهابي.

وقال «عابد»، إن التاريخ والواقع أكدا للعالم كله أن دم المصريين غال وأيضا رفاتهم، وأنه خط أحمر.

كما وجه «عابد»، فى بيان له اصدره اليوم، التحية لزملائه النواب بالبرلمان مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان، وثروت بخيت ومجدي ملك؛ لحرصهم على التواجد بالمطار منذ الصباح الباكر واصطحابهم لرفات الشهداء، إلى محافظة المنيا حتى دفنهم، مؤكدا أن هؤلاء النواب يستحقون كل التحية والاحترام والتقدير.

وأوضح أن فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا يمكن أن تنسى أبدا جميع أبنائها سواء داخل مصر أو خارجها، ولن تنسى جميع شهدائها الأبرار، وسوف يأتي اليوم الذي تقتص فيه مصر لجميع شهدائها من أبناء والشرطة البواسل من خلال القضاء على جميع الإرهابيين من خوارج هذا العصر.

وأشاد النائب علاء عابد، بحرص السلطات الليبية على تسليم رفات هؤلاء الشهداء إلى مصر، مضيفا: «الجميع يعلم حرص مصر والرئيس السيسي على دعم الدولة الليبية وسلامة ووحدة أراضيها وتطهير ليبيا كلها من الإرهاب والإرهابيين وإعادة إعمارها».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى