عضو «العفو الرئاسي» يكشف تفاصيل المؤتمر الخامس للشباب

عضو «العفو الرئاسي» يكشف تفاصيل المؤتمر الخامس للشباب
عضو «العفو الرئاسي» يكشف تفاصيل المؤتمر الخامس للشباب

قال كريم السقا، عضو لجنة العفو الرئاسي، والمشارك في جلسات المؤتمر الدوري الخامس للشباب «أسأل الرئيس» الذي سيقام الأربعاء، إن توقيت المؤتمر تم اختياره بشكل جيد جدًا، خاصة بعد القرارات الأخيرة سواء الاقتصادية أو السياسية التي تحتاج إلى مناقشة وتوضيح للمواطنين.

وأضاف «السقا»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «90دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الثلاثاء، أنه سيتم تقييم ما حدث خلال الـ4 سنوات الماضية، وعرض سياسات السنوات المقبلة، بالإضافة إلى تحليل الانتخابات الرئاسية، ومناقشة العديد من القضايا الهامة، وطرح الرؤى المختلفة للشباب، متوقعًا أن يتم الخروج من المؤتمر بالعديد من التوصيات الخاصة بمستقبل الحياة السياسية التي تتناسب مع .

وتابع: «لو متاح ليا أسأل الرئيس هسأل عن التنمية السياسية، وكيفية تحقيقها خلال الأعوام المقبلة ودمج الأحزاب، التي يجب أن تقوم على أساس تشريعي، فضلًا عن الحياة الاقتصادية من خلال الإصلاح الاقتصادي وإقرار الموازنة الجديدة للدولة».

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدًا الأربعاء، المؤتمر الدوري الخامس للشباب، بحضور عدد كبير من ممثلي القوى السياسية وشباب الأحزاب وفئات من مختلف المجالات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى