«الصحة» تغلق عيادة تجميل غير مرخصة بالدقي

«الصحة» تغلق عيادة تجميل غير مرخصة بالدقي
«الصحة» تغلق عيادة تجميل غير مرخصة بالدقي

أصدرت الإدارة العامة للعلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالجيزة، قرارا رقم 80 لسنة 2018 للغلق الإداري لإحدى العيادات التخصصية الكائنة في الدقي؛ لإدارتها وتشغيلها بدون ترخيص بالمخالفة للمادة رقم 2 لقانون رقم 153 لسنة 2004، لحين استصدار الترخيص المكاني.

يأتي ذلك خلال القرار -الذي حصلت «الشروق» على نسخة منه- الذي تضمن العمل بالقرار لحين توفيق المنشأة الطبية أوضاعها بعد شن حملة من التفتيش عليها.

يذكر أن الطبيب محمد علي عبدالواحد تقدم في بلاغ رسمي لنقابة الأطباء تم قيده برقم 226296 يتعلق بعيادات التخصصية، التي تم تسجيلها بالنقابة برقم 48950 بتاريخ 23 نوفمبر 2017، ومقرها شارع بابل بالدقي، وتم إلغاء ترخيص المنشأة بتاريخ 21 مارس 2018.

وقال في نص شكواه، إنها ما زالت تعمل حتى الآن، وتستعمل اسمه كمدير فني، وتستخدم ذات الترخيص وترتكب العديد من المخالفات، منها مثلا استخدامها جهاز ليزر بدون ترخيص، مما قد يسبب أضرارا للمرضى، والقيام بعمليات جراحية خارج العرف والقانون، ووجود شركة لبيع مستحضرات التجميل.

كما تقدم «عبدالواحد» ببلاغ رسمي لإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالجيزة، يحمل نفس مضمون بلاغه المقدم لنقابة الأطباء ويطالب فيه بسرعة التحرك للتحقيق في المخالفات المذكورة؛ لإنقاذ أرواح المرضى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى