«السيسي»: جهود مصر بشأن القضية الفلسطينية لا تتوقف

«السيسي»: جهود مصر بشأن القضية الفلسطينية لا تتوقف
«السيسي»: جهود مصر بشأن القضية الفلسطينية لا تتوقف

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن حذرت من القرار الأمريكي بنقل السفارة في إلى المحتلة، وتداعياته على شعوب المنطقة والقضية الفلسطينية.

 

وأضاف «السيسي»، خلال جلسة «اسأل الرئيس» ضمن فعاليات المؤتمر الدوري الخامس للشباب، مساء الأربعاء، أن جهود مصر بشأن القضية الفلسطينية لا تتوقف، ولا تنحصر في إطار رد الفعل فقط أو التفاعل معها عند حدوثها، مشيرًا إلى تحرك مصر في ، وهو تحرك لم يرض كثير من الدول، إلا أن مصر تحركت في حدود قدرتها اعتبارًا بمسؤوليتها العربية.

وأشار إلى فتح مصر لمعبر رفح بصورة مستمرة للتخفيف من آثار الحالة التي يعيشها قطاع ، موضحًا أن مصر تقدم أي مساعدة من شأنها تخفيف الأوضاع.

ولفت إلى تواصل مصر مع الطرفين الإسرائيلي والفلسطيني لحل القضية، معربًا عن أمله أن تتفهم إسرائيل مشروعية رد الفعل الفلسطيني، والتعامل معها بحرص شديد على أرواح الفلسطينيين.

وتابع: «منقدرش نعمل أكثر من كده، عايزين نشتغل وعايزن نكبر علشان يبقى لنا تأثير أكبر، لأن التأثير مش بالكلام، التأثير بالقدرة وهي بالعمل والصبر والكفاح»، مضيفًا: «نطلع تصريحين كويسين كده؟ لا نحن لا نزايد ولكن نتحدث بالشكل الذي يساهم في حل المشاكل».

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر الوطني الخامس للشباب، بحضور عشرات المسؤولين في الدولة، وبمشاركة نحو 1500 شاب وفتاة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى