اليمن | رئيس الأركان يثمن دعم دول التحالف لاستعادة الدولة وقطع اليد الايرانية

اليمن | رئيس الأركان يثمن دعم دول التحالف لاستعادة الدولة وقطع اليد الايرانية
اليمن | رئيس الأركان يثمن دعم دول التحالف لاستعادة الدولة وقطع اليد الايرانية

|  

ثمن رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي دعم دول واسنادها الفاعل للمعركة، لاستعادة الدولة والحفاظ على الامن القومي العربي وقطع اليد الايرانية التي تحاول العبث بأمن المنطقة من خلال الجماعات الشيطانية والطائفية.


جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده،اليوم ،بمحافظة مأرب بحضور عددا من رؤساء الهيئات والدوائر بهيئة الأركان العامة ،لمناقشة جملة من القضايا أبرزها الانتصارات الكبيرة التي يحققها الأبطال في البيضاء وحجة والحديدة وصعدة ومختلف المحاور والقطاعات.


كما حث رئيس هيئة الأركان ،على ضرورة استكمال الترتيبات الفنية والادارية الضامنة لاستقرار الأداء في الهيئات والدوائر بهيئة الاركان العامة بما يمكنها من مواكبة متطلبات الواقع الميداني في كل المناطق والوحدات.

وخلال الاجتماع نقل رئيس الأركان تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..مشيرا الى متابعته الدائمة والحثيثة لكل المستجدات العسكرية وتذليل الصعوبات والعقبات التي تواجه المؤسسة العسكرية.

واستعرض رئيس هيئة التدريب اللواء الركن محمد الردفاني تقريرا حول مستوى تنفيذ برامج التدريب بمعسكرات الاستقبال والمنشآت التعليمية العسكرية والمراكز التدريبية..مؤكدا أن الهيئة تعمل بكل طاقتها لإعداد المقاتلين وتأهيلهم بدنيا ومعنويا وبما يلبي الواقع القتالي ومتطلبات المعركة.

واستمع رئيس الاركان الى تقارير عن سير صرف مرتبات ..مشيدا بالانتظام الذي تحقق في عملية الصرف خلال الشهور الماضية.. وكذا صرف المُكرمة للجرحى وأسر الشهداء خلال الاسبوع الجاري، تقديرا للتضحيات العظيمة التي قدمها ويقدمها الأبطال الميامين في المعركة ضد مليشيا التمرد والانقلاب.   

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى