فلسطين | الشرطة تعود المرضى لمناسبة العيد

فلسطين | الشرطة تعود المرضى لمناسبة العيد
فلسطين | الشرطة تعود المرضى لمناسبة العيد

| نظمت دائرة الخدمات الطبية والاجتماعية في الشرطة، وبالتعاون مع مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك، جولة معايدة للمرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفيات ومشاركتهم فرحة العيد .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبناء على تعليمات وتوجيهات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، قام مدير دائرة الخدمات الطبية والاجتماعية في الشرطة المقدم علي العملة، وعدد من ضباط وأفراد شرطة محافظة رام الله بمعايدة المرضى الذين يتلقون العلاج في جميع أقسام مستشفى مجمع الطبي والمستشفى الاستشاري العربي بمدينة رام الله .

وقال المقدم علي العملة إن هذه المبادرات تأتي انطلاقًا من المسؤوليات الاجتماعية والإنسانية التي تقع على عاتق المؤسسة الشرطية وتأصيلاً لمبدأ الترابط والتراحم بين أفراد المجتمع والتي حث عليها ديننا الحنيف، موضحًا في الوقت ذاته بأن هذه المبادرة تأتي بتوجيهات من اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة .

ومن جانبهم عبر المرضى وذويهم عن مدى سعادتهم لهذه المبادرة الكريمة، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم تعبيرًا عن مشاعر الحب الصادقة التي تربط بين الشرطة والمواطنين ورسخت من مفاهيم الاحترام والتقدير الملموس بين الشرطة والشعب .

واضاف البيان، انه وخلال الزيارة تم تقديم الهدايا للمرضى في أقسام الكلى والجراحة العامة والباطني وقسم الأطفال، حيث تم تقديم الحلوى والألعاب لهم وتمنوا لهم الشفاء العاجل ومغادرة المستشفى لإكمال فرحة العيد بين أهليهم وذويهم.

كما تم أيضا معايدة الأطباء والممرضين والموظفين الاداريين المناوبين وقدموا لهم الشكر على الجهود التي يبذلونها من أجل زراعة البسمة على وجوه المرضى والتخفيف من آلامهم .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى