فلسطين | رونالدو يتدرب على التسديد لإحراز أول أهدافه مع يوفنتوس

فلسطين | رونالدو يتدرب على التسديد لإحراز أول أهدافه مع يوفنتوس
فلسطين | رونالدو يتدرب على التسديد لإحراز أول أهدافه مع يوفنتوس

| فشل النجم البرتغالي  حتى الآن في إحراز أول أهدافه مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، وقام بإهدار فرص سهلة خاصةً في لقاء اليوفي الأخير أمام لاتسيو بالدوري.

وكان رونالدو صاحب الـ 33 عامًا قد انتقل هذا الصيف للعب في يوفنتوس لمدة أربع سنوات حتى 2022، قادمًا من  الإسباني بمبلغ 105 مليون يورو.

ولكن أفضل لاعب في العالم لم ينجح حتى الآن في هز الشباك مع يوفنتوس في أول جولتين بالدوري الإيطالي، مما جعل البعض يشك في إمكانية نجاح النجم البرتغالي رونالدو مع السيدة العجوز.

وظهر رونالدو في حالة استياء تام بعد تسجيل زميله ماريو ماندزوكيتش هدف اليوفي الثاني في مرمى لاتسيو لأنه قام بإهدار فرصة تسجيل أول أهدافه مع يوفنتوس بكل سهولة قبل أن تذهب الكرة في غاية السهولة للمهاجم الكرواتي.

وذكرت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية بأن يوفنتوس عاد للتدريبات الجماعية صباح أمس الإثنين، وظهر رونالدو بمستوى مميز، ليؤكد للجميع بأنه سيحرز هدفه الأول مع اليوفي قريبًا.

وأشارت الصحيفة بأن رونالدو قد تمرن على التسديد طوال فترة التدريبات، وأخذ يصوب الركلات الحرة، ويتدرب على الرأسيات من أجل تجهيز نفسه للمباراة المقبلة.

ومن المقرر أن يلعب فريق يوفنتوس في ثالث جولات الدوري الإيطالي أمام الصاعد حديثًا للكالتشيو “بارما” في الأول من شهر سبتمبر المقبل، وسيكون أمام رونالدو مهمة واحدة، وهي إحراز أول أهدافه مع الفريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى