مصرع 70 حوثياً وأسر وجرح العشرات غرب مأرب

أعلن اليمني، اليوم الأحد، مصرع ما لا يقل عن 70 عنصراً من ميليشيا الحوثي الانقلابية، إلى جانب وقوع عشرات الجرحى والأسرى، في معارك بعدة جبهات غرب محافظة مأرب.

قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية في بيان إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، تصدت لعدّة هجمات انتحارية شنتها ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ، في عدة جبهات غرب محافظة مأرب.

وأشار إلى أن الجيش والمقاومة كسرا هجمات هي الأعنف شنتها ميليشيا الحوثي بشكل متتالٍ في محاولة لتحقيق أي تقدم في جبهات هيلان والمشجح والكسارة، إلا أنها فشلت.

من عمليات الجيش اليمني في مأرب (أرشيفية)

وأكد أن المعارك التي استمرت لساعات أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 70 عنصراً من ميليشيا الحوثي، إلى جانب سقوط عشرات الجرحى والأسرى بين ، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

وبحسب البيان، فإن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني، حيث تم تدمير 5 عربات مدرعة وطاقمين، جميعها يحمل تعزيزات للميليشيا في جبهتي الكسارة وهيلان.

كما استهدف طيران تحالف دعم الشرعية بعدّة غارات مواقع متفرقة للميليشيا الحوثية في المشجح وهيلان والكسارة، مخلفاً خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الحوثيين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى