اليمن | من عدن - قائد الجيش يعد «بتحرير قريب وحتمي» لمحافظة تعز

اليمن | من عدن - قائد الجيش يعد «بتحرير قريب وحتمي» لمحافظة تعز
اليمن | من عدن - قائد الجيش يعد «بتحرير قريب وحتمي» لمحافظة تعز

| قال رئيس اركان اليمني اليوم السبت 8سبتمبر /ايلول2018م ان استكمال تحرير محافظة تعز (جنوب غرب ) من المليشيا الحوثية الانقلابية أمر حتمي.

وأكد رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي ان استكمال تحرير تعز من المليشيا الحوثية الانقلابية أمر حتمي في الوقت القريب، وستتحرر تعز بفضل الالتفاف الشعبي الكبير في معركة الجمهورية واستعادة الدولة.

واشارً الى ان ابناء تعز يناضلون في كل الجبهات على امتداد جغرافيا المعركة الوطنية.

وثمن رئيس الاركان خلال لقائه ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ،قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل ،الجهود المخلصة التي تبذلها قيادة المحور وقيادات الوحدات العسكرية في تعز.. منوها الى ما تحققه اللجنة المكلفة من قبَل الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسحلة من نجاحات وانجازات في المربعات التي تم تحريرها من الميليشيا الانقلابية.

واستمع اللواء العقيلي من قائد محور تعز الى تقرير مفصل حول مستجدات العمليات العسكرية في جميع الجوانب العملياتية والادارية والخطط المستقبلية لاستكمال تحرير المحافظة من ميليشيا الحوثي الارهابية. 

من جانبه عبر قائد محور تعز عن تقدير لاهتمام ومتابعة رئيس الاركان والقيادة السياسية والعسكرية لسير العمليات العسكرية وتطبيع الاوضاع في محافظة تعز ..مجددا تاكيده على جاهزية وحدات المحور لتنفيذ الخطط المرسومة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى