بن سلمان: حريصون على توطيد العلاقات الأخوية مع الأردن

بن سلمان: حريصون على توطيد العلاقات الأخوية مع الأردن
بن سلمان: حريصون على توطيد العلاقات الأخوية مع الأردن

عقد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مباحثات في قصر الحسينية، الثلاثاء، بحضور الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

وأكد العاهل الأردني على الدور المحوري للسعودية بقيادة الملك سلمان في دعم قضايا الأمة، فيما شدد الأمير محمد بن سلمان على حرص المملكة على توطيد العلاقات الأخوية مع ، لافتاً إلى أن “الهدف هو الدفع نحو مرحلة جديدة من التعاون لمصلحة الأردن والسعودية، وأن هناك فرص كبيرة في الأردن ستعود بالنفع على البلدين”.

ونقل ولي العهد السعودي تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، للملك الأردني، فيما حمل العاهل الأردني، الأمير محمد بن سلمان تحياته لخادم الحرمين الشريفين.

كما قدم العاهل الأردني لولي العهد السعودي قلادة الحسين بن علي تجسيداً للعلاقات بين البلدين، وأكد الطرفان اعتزازهما بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين.

ووصل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مساء الثلاثاء، إلى مطار الملكة علياء الدولي في زيارة للأردن، قادماً من . ومن المقرر أن يقضي ليلته في الأردن قبل المغادرة.

وسيبحث ولي العهد السعودي “خلال الزيارة عدداً من القضايا الإقليمية والدولية وتعزيز العلاقات في شتى المجالات”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى