بعد انتشار فيديو ترقص فيه… رئيسة وزراء فنلندا تردّ

بعد انتشار فيديو ترقص فيه… رئيسة وزراء فنلندا تردّ
بعد انتشار فيديو ترقص فيه… رئيسة وزراء فنلندا تردّ

واجهة رئيسة وزراء فنلندا سانا مارين، انتقادات بعد أن تم تداول مقطع مصور مسرب لها، والذي تظهر ‏فيه وهي تحتفل.‏

وفي اللقطات المتداولة، التي يُعتقد أنها مأخوذة من وسائل التواصل الاجتماعي، شوهدت مارين (36 عاما) مع أصدقائهاـ بمن فيهم فنلنديون، وهم يرقصون ويغنون.

وواجهت سانا مارين بسبب الفيديو انتقادات من أحزاب المعارضة، إذ طالبها أحد القادة بإجراء اختبار تعاطي .

ونفت مارين تعاطيها للمخدرات أثناء رقصها واحتفالها في الفيديو المسرب، قائلة إنها شربت الكحول فقط وشاركت “بطريقة صاخبة”.

وتعليقاً على مقطع الفيديو، قالت سانا مارين، اليوم الخميس، إنها “تعلم أنه كان يتم تصويرها، لكنها أعربت عن استيائها من أن الفيديو أصبح متاحاً للجمهور”.

وأضافت، “لقد رقصت، وغنيت، واحتفلت ـ أشياء قانونية تماماً، ولم أكن في موقف رأيت فيه أو عرفت فيه آخرين يتعاطون المخدرات”، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وتابعت وهي تدافع عن نفسها، “لدي حياة أسرية، ولدي حياة عمل ولدي وقت فراغ أقضيه مع أصدقائي إلى حد كبير مثل العديد من الأشخاص في سني”.

وشددت مارين على أنها “لا تشعر بالحاجة إلى تغيير سلوكها”، قائلة إنني “سأكون بالضبط نفس الشخص الذي كنت عليه حتى الآن وآمل أن يتم قبوله”.

وتعتبر سانا مارين أصغر رئيس وزراء في العالم، وتتولى منصبها داخل الحكومة الفنلندية منذ كانون الأول عام 2019، وتحتفظ بدعم حزبها.

يشار إلى أن “مارين لا تخفي الاحتفال، وغالباً ما يتم تصويرها في المهرجانات الموسيقية”، ونالت ‏الأسبوع الماضي لقب “أروع رئيسة وزراء في العالم” من قبل منفذ الأخبار الألماني “بيلد”.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى