اليمن | لهذه الاسباب استنفر محافظ الجوف قبائل «برط»

اليمن | لهذه الاسباب استنفر محافظ الجوف قبائل «برط»
اليمن | لهذه الاسباب استنفر محافظ الجوف قبائل «برط»

| التقى محافظ الجوف اللواء امين العكيمي اليوم الاحد بأبناء مديريات برط لمناقشة أوضاع مديرياتهم واستكمال تحرير ما تبقى من مناطقهم بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية.

وناقش اللقاء عدد من القضايا التي تهم مديرياتهم وعلى رأسها رفد الجبهات وحشد القبائل لمساندة الوطني لتحرير ما تبقى من مناطقهم ، وأشار اللقاء الى رفع معنويات افراد الجيش الوطني والنظر الى معاناتهم والاهتمام بأسر الشهداء ومعالجة قضايا الجرحى مع الجهات المختصة .

واكد محافظ الجوف لأبناء هذه المديريات الثلاث ان المرحلة القادمة مرحلة مضاعفة الجهود والوقوف صفاً واحداً مع قيادات الجيش الوطني لدحر المليشيات الانقلابية وعدم تَرك المجال لهم في العبث بأراضيهم ، مشيداً بدور وتضحيات ابطال مديريات برط الكبيرة التي لا ينكرها احد في مقارعت الانقلابين في جميع جبهات والميدان اكبر شاهد على ذلك.

وحث العكيمي الجهات الامنية بالمناطق المحررة الى مضاعفة الجهود لاستتباب الامن وتفعيل أقسام الشرطة والقيام بواجبها ضد كل من يريد زعزعة امن واستقرار المنطقة .

الجدير بالذكر ان اللواء امين العكيمي قد اجتمع امس مع ابناء مديرية المصلوب لمناقشة اوضاع المديرية ووجه بسرعة ربط المديرية بمحطة كهرباء الجوف وتشكيل لجنة للمتابعة 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى