أخبار عاجلة
بالصورة: حريق كبير في الكورة -

بالصور.. تجمع إحتجاجي في عدد من المدن الإيرانية

بالصور.. تجمع إحتجاجي في عدد من المدن الإيرانية
بالصور.. تجمع إحتجاجي في عدد من المدن الإيرانية

نظم طلاب الدراسات العليا والدكتوراه في الجامعة المعروفة بـ «بهشتي» تجمعا احتجاجيا يوم الاثنين 10 تموز 2017 للإعتراض على فقدان مجلس إعاشة ووضع الطعام والقسم الداخلي. وكان بيد الطلاب كتابات يدوية كتب عليها :«لا نقص في عدد الممرضين لدينا نقص في الرواتب ولاتأخذوا مستقبل وظيفتي».

كما أقيم تجمع احتجاجي في ساحة «ونك» بالعاصمة الإيرانية إحتج المجتمعون على سبب إبطال وثائق مشروع «برديس» وهتفوا شعار ضد أزلام النظام.

أما في مدينة ياسوج، نظم معلمي ما قبل الإبتدائية تجمعا يوم الاثنين 10 تموز مقابل مبنى المحافظة للاحتجاج على قلة رواتبهم.

كذلك في مدينة دزفول، نظم جمع من موظفي دائرة الماء والمجاري للقرى تجمعا يوم الاثنين 10تموز 2017 في موقع الدائرة للاحتجاج على عدم صرف أجورهم المتأخرة لعدة أشهر.

وفي مدينة خرم آباد، نظم عمال بلدية المنطقة الأولى للمدينة تجمعا احتجاجيا يوم الاثنين 10تموز/يوليو 2017 في ساحة «22بهمن» للاعتراض على دعم صرف أجورهم.

وفي اصفهان أيضا، نظم العمال الرسميون لدائرة صيانة الطرق والنقل تجمعا يوم 8تموز/يوليو 2017 مقابل مبنى المحافظة للاحتجاج على عدم دفع رواتبهم المتأخرة لمدة 8 أشهر.

أما فيمدينة كرمان، نظم أهالي  قرية «سرآسياب» تقع على بعد 20كيلومترا من كرمان  تجمعا مقابل القائممقامية  للاحتجاج على عدم امتلاك حتى قطرة واحدة من الماء الصالح للشرب.

وأكد أحد المحتجين، أنه يؤمن ماء للشرب لنا من ساقية الماء الذي يعبر من داخل القرية وهي غير صحية لان الأهالي يسبحون في نفس الماء وكذلك حيوانات من أمثال القطط والكلاب  يشربان من الماء نفسه.

وأضاف، هل سلطات النظام يقبلون أن يشربوا من الماء نفسه؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس الأمن يمدد مهمة قوة الأمم المتحدة بلبنان لمدة عام
التالى سفير روسيا في أميركا يدعو لاستئناف الاتصالات العسكرية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة