أخبار عاجلة
توأم رونالدو في المستشفى.. فما القصة؟! -
امرأة متحولة جنسيًا ترضع طفلها! -
تحالف "حزب الله" - "الوطني الحرّ".. بالقطعة -

مستشار الرئيس اليمني: عازمون على تحرير ذمار بأقصى سرعة

مستشار الرئيس اليمني: عازمون على تحرير ذمار بأقصى سرعة
مستشار الرئيس اليمني: عازمون على تحرير ذمار بأقصى سرعة

أعلن الفريق محمد علي المقدشي، مستشار الرئيس اليمني للشؤون العسكرية، عزم القيادة السياسية والعسكرية الإسراع في عملية تحرير محافظة ذمار وبقية المناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيات الانقلابية.

وإلى محافظة الجوف شمال ، وصلت أولى طلائع قوات الأمن الخاصة التي تلقت تدريبات مكثفة إلى منطقتي اليتمة والمهاشمة في مديرية خب والشعف بعد تحرير الوطني لها من قبضة الميليشيات الحوثية.

وقد وجه محافظ الجوف بالتعامل بحزم وقوة مع من سيحاول الإساءة للدولة، موجها بملاحقة المتعاونين مع وإزالة كافة الأسباب المقلقة لحياة الناس.

من جانبه، أكد القائم بأعمال مدير الأمن العقيد عبدالله محسن البرير، أن قوات الأمن لن تتساهل في أداء مهامها، منوهاً بأن الخطط الأمنية ستنفذ دون نقصان.

يأتي ذلك فيما أكدت مصادر محلية مقتل القيادي في ميليشيات الحوثي نضال محمد علي المقداد، أحد كبار شيوخ قبائل آنس بمحافظة ذمار، مع عدد من مرافقيه، إثر معارك بين الجيش الوطني وميليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء.

وأفاد شهود عيان أن ميليشيات الحوثي شرعت في استحداث مواقع جديدة وبناء متاريس وشق خنادق في محافظة ذمار جنوب .

وكانت مقاتلات تحالف دعم الشرعية قد شنت سلسلة من غاراتها الجوية استهدفت، فجر اليوم الخميس، مواقع وتجمعات تابعة لميليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة الحديدة غرب اليمن، ما أسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى يهود بواشنطن يتضامنون مع عهد التميمي

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة