فلسطين | موظفو جامعة الإستقلال في زيارة تضامنية مع سكان الخان الأحمر

فلسطين | موظفو جامعة الإستقلال في زيارة تضامنية مع سكان الخان الأحمر
فلسطين | موظفو جامعة الإستقلال في زيارة تضامنية مع سكان الخان الأحمر

| تعزيزاً للمسؤولية الوطنية والوقوف إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني، نفذ مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر في جامعة الإستقلال، زيارة تضامنية الى التجمع البدوي "الخان الأحمر" المهدد بالهدم والإخلاء بفعل قرار محكمة الإحتلال الإسرائيلية، بمشاركة العشرات من الكادر الأكاديمي والإداري في الجامعة، يوم الأحد.

وقال مدير مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر م. شعبان عياط، إن هذه الزيارة تأتي في إطار فعاليات التضامن الرسمي والشعبي لدعم وجود سكان الخان الأحمر المهدد بالتهويد وتثبيتهم على أرضهم، تحقيقاً لرسالة الجامعة باعتبارها جزءاً من المنظومة الوطنية في مواجهة إجراءات الإحتلال التعسفية، وتلبية للمسؤولية الاجتماعية  تجاه أهلنا في الخان الأحمر.

وأكد موظفو الجامعة المشاركين في هذه الزيارة، على رفضهم لقرار الإحتلال الأخير بهدم الخان الأحمر، مؤكدين على الوقوف في وجه هذه الجريمة الجديدة على أعتاب الجهة الشرقية لمدينة الشريف، والتضامن الكامل مع أهلنا في هذا التجمع البدوي.

ويواصل متضامنون فلسطينيون وأجانب رباطهم في تجمع الخان الأحمر منذ ثلاثة أشهر، لمواجهة قرار هدم الإحتلال للتجمع البدوي، والذي يسعى من خلاله لتنفيذ مشروع استيطاني يمتد من أراضي القدس حتى البحر الميت، بهدف تفريغ المنطقة من أي وجود فلسطيني، كجزء من مشروع لعزل القدس عن الضفة وفصل جنوب الضفة عن شمالها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى