ضربة للحوثيين بمقتل مجنِّد يرفدهم بمقاتلين من قبيلة آنس

اعترفت الانقلابية بمصرع أحد قياداتها البارزة في المعارك الدائرة مع الوطني اليمني بإسناد من في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء وسط #.

ونشرت ميليشيات الحوثي، صور ومراسم تشييع القيادي الميداني البارز #نضال_محمد_المقداد، أحد أبرز المشايخ في قبيلة آنس بذمار وسط اليمن، والرافد الرئيس لتزويد صفوفهم بالمقاتلين من أبناء القبيلة، بما فيهم الأطفال.

دفن القيادي الحوثي نضال المقداد

 

وقتل القيادي الحوثي نضال المقداد مع عدد من مرافقيه الأحد في معارك بمديرية ناطع بمحافظة #البيضاء، والتي يحقق فيها الجيش الوطني بدعم من التحالف العربي تقدما متسارعا، بعد سيطرته على مديريتي نعمان وناطع.

وبحسب مصادر مقربة من #، فإن مصرع المقداد يمثل "ضربة للخزان البشري" الذي يرفد صفوفهم بالمقاتلين.

القيادي الحوثي نضال المقداد

 

وشيعت ميليشيات الحوثي المقداد في مسقط رأسه بجبل الشرق في مديرية آنس بحضور قيادات من الحوثيين، لتعترف رسميا بمصرعه بعد أيام على مقتله.

من تشييع ميليشيات الحوثي للقيادي نضال المقداد

 

وتعتبر مديرية "جبل الشرق"- آنس، إلى جانب مديريات المنار وضوران، من أبرز معاقل ميليشيات الحوثي في محافظة ذمار، التي تضخ لهم مقاتلين جدد بين الحين والآخر.

وكشفت المعارك الأخيرة، عن حجم التجنيد المهول من هذه الأماكن، حيث أسر الجيش الوطني مؤخرا 30 مسلحا حوثيا بينهم أطفال كلهم من أبناء مديرية جبل الشرق في #ذمار، حيث جندتهم الميليشيات ودفعت بهم مباشرةً إلى جبهة القتال في الجوف لتعويض النقص في صفوفها جراء الخسائر المتوالية التي تتعرض لها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى يهود بواشنطن يتضامنون مع عهد التميمي

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة