البحرين.. أسطوانة غاز تتسبب بانهيار مبنى وإصابة 20

البحرين.. أسطوانة غاز تتسبب بانهيار مبنى وإصابة 20
البحرين.. أسطوانة غاز تتسبب بانهيار مبنى وإصابة 20

| أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، الثلاثاء، أن الدفاع المدني باشر بلاغاً بانهيار مبنى قديم في منطقة السلمانية مشيرة إلى وقوع عدد من الإصابات.

وقالت في تغريدات لها على إن "ما يزيد عن 11 آلية للدفاع المدني و15 دورية أمنية و60 ضابطاً وفرداً و19 سيارة إسعاف، تباشر إجراءاتها لإنقاذ المصابين إثر انهيار مبنى سكني من طابقين في منطقة السلمانية والمعلومات تؤكد نقل 20 مصاباً للمستشفى تراوحت إصاباتهم بين متوسطة وبليغة".

وأضافت أن "جهود إنقاذ المصابين في انهيار مبنى سكني بالسلمانية (مستمرة وتمّ) وتفعيل خطة الإيواء وتأمين المباني المحيطة، والمعلومات الأولية تشير إلى أن انهيار المبنى ناجم عن اسطوانة غاز عقب انتهاء اثنين من قاطني الطابق الثاني من طهي الطعام والجهات المختصة تتابع إجراءاتها في موقع الحادث".

إلى ذلك، تابع الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني الحادث، ووجه وزارة الصحة بتشكيل فريق طبي متكامل يضم الخبرات المختلفة من مختلف المستشفيات الحكومية لتقديم العلاج للمصابين.

كما وجه وزارة الداخلية ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة الصحة ووزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بالتحقيق في الأسباب التي أدت إلى وقوع المبنى ورفع تقرير فوري بشأنه، ووجه كذلك بالتنسيق لتجاوز آثار هذا الحادث على المصابين وعوائلهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى