اليمن | تفاصيل اجتماع هام لقيادات التحالف العربي مع قيادات وزارة الداخلية بـ«مأرب»

اليمن | تفاصيل اجتماع هام لقيادات التحالف العربي مع قيادات وزارة الداخلية بـ«مأرب»
اليمن | تفاصيل اجتماع هام لقيادات التحالف العربي مع قيادات وزارة الداخلية بـ«مأرب»

| عقدت قيادة في ، اليوم الاثنين، اجتماع هام مع قيادات وزارة الداخلية بمحافظة مأرب.

وناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية وسبل تعزيز الدعم الذي يقدمه التحالف العربي للأجهزة الأمنية من أجل تطوير أداءها الأمني وتعزيز حالة الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة.

وفي الاجتماع، اثناء وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف على مساندة ودعم التحالف العربي لليمنيين في محنتهم، وحجم تضحياتهم الكبيرة على الميدان في التصدي لمليشيات الحوثي الإيرانية في هذه المرحلة التاريخية.

وبدوره أكد قائد التحالف العربي في اليمن العميد الركن عون القرني على استمرار التعاون في جميع المجالات العسكرية والأمنية حتى يتم كسر مليشيات الحوثي الإيرانية وتحرير كافة المدن اليمنية من هذه العصابة الإجرامية.

وأضاف العميد الركن القرني ان أي وضع يهدد أمن اليمن فهو يمثل تهديد لأمن واستقرار المملكة العربية ، مشددا على أهمية تحقيق مكاسب وانتصارات جديدة على الأرض حيث ان النتائج في الفترة السابقة في مختلف الجبهات كانت مشرفة ومحل فخر واعتزاز.

من جانبه أشاد قائد التحالف العربي السابق في اليمن العميد الركن علي العنيزي بالدور الكبير الذي تقدمه الأجهزة الأمنية في المحافظات المحررة بشكل عام ومحافظة مأرب على وجه التحديد في التصدي للخلايا التابعة لمليشيات الحوثي الإيرانية الإرهابية التي تسعى الى اقلاق إثارة الفوضى واقلاق السكينة العامة بهدف تعويض هزائمهم العسكرية الميدانية.

وأضاف ان ما يقوم به التحالف العربي الى جانب القيادة العسكرية للشرعية هو استكمال لعملية إستعادة الشرعية اليمنية و دحر وتطهير اليمن من المليشيات الإيرانية، مؤكدا على ان القيادة الجديدة للتحالف العربي في اليمن لن تقصر في تقديم كافة أنواع الدعم العسكري والأمني والإنساني.

حضر الاجتماع اللواء أحمد قرحش، وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة والأمن بمأرب اللواء الدكتور أحمد الموساي، وقائد قوات الأمن الخاصة العميد يحيى اليسري، ورئيس جهاز الأمن السياسي العميد ناجي حطروم، ووكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، ورئيس نيابة استئناف مأرب القاضي الدكتور عارف المخلافي، ومدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني، ومدير البحث الجنائي بمأرب العقيد حسين الحليسي، وقائد دوريات وأمن الطرق بمأرب العقيد أحمد دركم

.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى