فلسطين | لاعبو ليستر سيتي يخضعون لاستشارة نفسية بعد حادثة موت مالك النادي

فلسطين | لاعبو ليستر سيتي يخضعون لاستشارة نفسية بعد حادثة موت مالك النادي
فلسطين | لاعبو ليستر سيتي يخضعون لاستشارة نفسية بعد حادثة موت مالك النادي

| كشفت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية أن أعضاء فريق ليستر سيتي سيخضعون لاستشارة نفسية بعد حادثة موت فيتشاي سريفدانابرابا مالك النادي التايلندي إثر تحطم طائرته الهليكوبتر بعد مباراة الثعالب أمام وست هام يونايتد بالبريمر ليج.

 

وكان ليستر سيتي قد استضاف منافسه وست هام مساء يوم السبت الماضي على ملعب “كينج باور” معقل الثعالب، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكما جرت العادة، استقل مالك النادي مع أربعة آخرين طائرته الهليكوبتر التي تواجدت في أرضية الملعب بعد المباراة، ولكنها للأسف فقدت توازنها لتصطدم بالأرض بعد الخروج من ملعب المباراة، وتنفجر.

وأعلن نادي ليستر سيتي مساء أمس عن وفاة مالك الفريق فيتشاي، وسيؤجل مباراة كأس كاراباو أمام ساوثامبتون المقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء لأجل غير مسمى.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن لاعبو ليستر سيتي سيخضعون لاستشارة نفسية للخروج من الصدمة التي ضربت الفريق بعد موت مالك النادي.

وأكملت الصحيفة أن أعضاء ليستر سيتي قد تواجدوا في ملعب المباراة حتى ساعات متأخرة من يوم السبت بعد تحطم طائرة مالك النادي.

وكان الدنماركي جاسبر شمايكل حارس مرمى فريق ليستر سيتي أكثر المتأثرين بوفاة مالك النادي، حيث كانت تجمعه علاقة صداقة كبيرة منذ انضمامه للثعالب عام 2011.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى