ريال مدريد يقيل مدربه إثر الهزيمة القاسية أمام برشلونة

ريال مدريد يقيل مدربه إثر الهزيمة القاسية أمام برشلونة
ريال مدريد يقيل مدربه إثر الهزيمة القاسية أمام برشلونة


 

 

 
بعد ثلاثة أشهر فقط من توليه المسؤولية، أقال نادي لكرة القدم الاثنين مدربه خولن لوبيتيغي، وذلك إثر الهزيمة المذلة التي مني بها حامل لقب أمام منافسه بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الأحد. وسيقوم مدرب الفريق الرديف للريال سانتياغو سولاري مؤقتا بتدريب الفريق الأول إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم الاثنين إقالة مدربه خولن لوبيتيغيعقب هزيمة مذلة للعملاق الإسباني أمام غريمه اللدود برشلونة، علما أنه لم يبق في منصبه سوى 139 يوما.
للمزيد: : برشلونة يذل غريمه ريال مدريد بنتيجة 5-1
وأخفق ريال مدريد في تحقيق أي انتصار في الدوري منذ الفوز على إسبانيول في 22 أيلول/سبتمبر وخسر أمام أشبيلية وألافيس وليفانتي وتعادل مع أتليتيكو مدريد قبل الخسارة 5-1 أمام برشلونة.
وعينت إدارة الريال الأرجنتيني سنتياغو سولاري مؤقتا كمدرب للحامل لقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية، وكان سولاري يتولى تدريب الفريق الرديف للريال.
كونتي أبرز المرشحين لخلافة لوبيتيغي
ويعد أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي وإيطاليا ويوفنتوس السابق من أبرز المرشحين لخلافة لوبتيجي الذي خسر منصبه مرتين في غضون خمسة أشهر.
وأقال الاتحاد الإسباني للعبة لوبتيغي (52 عاما) من تدريب إسبانيا عشية انطلاق بداعي تفاوضه من وراء ظهر المسؤولين لتدريب ريال مدريد ما عصف بمشوار إسبانيا في النهائيات.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى