فلسطين | إنجلترا تتأهل إلى نهائيات دوري أمم أوروبا بفوزها على كرواتيا

فلسطين | إنجلترا تتأهل إلى نهائيات دوري أمم أوروبا بفوزها على كرواتيا
فلسطين | إنجلترا تتأهل إلى نهائيات دوري أمم أوروبا بفوزها على كرواتيا

حقق منتخب إنجلترا فوزاً ثميناً على منتخب كرواتيا بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي لحساب الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أمم أوروبا

وبفوز إنجلترا اليوم، صعدت إلى صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط لتتأهل إلى النهائيات التي تضم أبطال المجموعات الأربعة من المستوى الأول، بينما سيهبط منتخب كرواتيا إلى المستوى الثاني كونه يحتل المركز الأخير برصيد 4 نقاط، أما إسبانيا فهي تحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وانتهت الشوط الأول بين إنجلترا وكرواتيا بالتعادل السلبي رغم أن المباراة كانت مشتعلة منذ البداية، وخلق كلا الفريقين فرص محققة للتسجيل، مع أفضلية بسيطة لأصحاب الأرض.

وخطف الكروات هدف بعد مرور 13 دقيقة على بداية الشوط الثاني عن طريق كراماريتش، لكن فرحتهم لم تدم سوى 20 دقيقة فقط حتى نجح جيسي لينجارد بتسجيل هدف التعادل.

وظن الجميع أن المباراة سوف تذهب للتعادل بين الفريقين والذي كان يصب أيضاً في مصلحة منتخب الأسود الثلاث للبقاء في المستوى الأول، لكنه كان سيضع إسبانيا في النهائيات وليس إنجلترا، ولذلك قال هاري كين كلمته الأخيرة في الدقيقة 85 وأحرز هدف الفوز الذي ضمن صدارة المجموعة.

يذكر أن نهائيات بطولة دوري أمم أوروبا ستقام في البرتغال، وستنطلق المباريات في 5 من شهر يونيو القادم، بينما ستلعب المباراة النهائية بعد 5 أيام فقط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى