فلسطين | كاسياس نادم على عدم التصدي لمورينيو !

فلسطين | كاسياس نادم على عدم التصدي لمورينيو !
فلسطين | كاسياس نادم على عدم التصدي لمورينيو !

أعرب ايكر كاسياس أسطورة  وحارس بورتو عن ندمه لعدم التصدي لمدربه السابق جوزيه مورينيو عندما نشبت الخلافات بينهما، مشيراً إلى أنه كان سوف يتصرف بطريقة مختلفة لو أن الأمر تكرر في الوقت الراهن.

ومن المعروف لدى الجميع أن العلاقة بين مورينيو كاسياس كانت متوترة إلى درجة كبيرة جداً، خصوصاً في موسم السبيشل ون الثالث في النادي الملكي الذي أجلس فيه ايكر على دكة البدلاء.

وكانت نقطة الخلاف الرئيسية بينهما هي طريقة معاملة كاسياس للاعبي ، حيث كان يريد مورينيو من قائد فريقه أن يقطع علاقاته مع لاعبي الغريم التقليدي، بينما كان يرى القديس أنه يتوجب عليه الحفاظ على المودة مع نجوم البرسا على اعتبار أنه قائد منتخب إسبانيا، عدا طبعاً عن تلميحات المدرب البرتغالي عن كاسياس بأنه كان يسرب تشكيلة الفريق قبل المباريات.

وخلال مقابلة أجراها كاسياس مع خورخي فالدانو مدرب ريال مدريد السابق، أجاب عندما تم سؤاله عن علاقته بمدربه السابق بمورينيو “اعتقد أنه لو حدث الأمر مرة أخرى كنت لأواجه، في تلك اللحظة اخترت أن أكون هادئاً، واعتقدت أن هذا هو الطريق الصحيح لتكريم قيم ريال مدريد، لم يرغب أحد في التحدث عن مورينيو، واعتقد أنه من الأفضل تركه ليذهب”.

وأضاف “تم جلبه لكي يتنافس مع برشلونة، لقد خلق توتراً كبيراً، لا أفضل ريال مدريد في تلك الفترة، لم أكن أريد السير على طريقته”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى