الخليح | مشاركة عالية بانتخابات البحرين..و40 رسالة إيرانية خبيثة

الخليح | مشاركة عالية بانتخابات البحرين..و40 رسالة إيرانية خبيثة
الخليح | مشاركة عالية بانتخابات البحرين..و40 رسالة إيرانية خبيثة

أكد وزير العدل البحريني، مساء السبت، أن والبلدية كانت ناجحة بشكل كبير، حيث إنّ عدد أصوات الناخبين كان الأعلى في تاريخ #البحرين، وقد بلغت نسبة المشاركة 67%

في حين أفادت الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني في البحرين، أن كانت مصدر 40 ألف رسالة إلكترونية، استهدفت التأثير سلباً على العملية الانتخابية التي شهدتها المملكة، السبت، لاختيار أعضاء مجلس النواب والمجالس البلدية.

وصرح مدير عام الإدارة بأنه استكمالاً لما تم الإعلان عنه صباح السبت بشأن عدم صحة الرسائل المتداولة التي تلقاها مواطنون، وتدّعي أن أسماءهم محذوفة من كشوف الانتخابات، وفي إطار متابعة ما يتم تداوله عبر ، فقد تم رصد عدد من أرقام الهواتف المستخدمة في بث هذه الرسائل المفبركة، منوّهاً إلى أن أعمال البحث والتحري أسفرت عن تحديد من يقف وراء هذه الرسائل.

وأشار إلى أن التحريات دلت على وجود عدد من مرتكبي هذه الجرائم في مملكة البحرين والآخرين في إيران، حيث قاموا باختراق عدد من الخوادم بهدف تنفيذ هذه العملية، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

يذكر أن الانتخابات النيابية والبلدية البحرينية، انتهت مساء السبت، وأُغلقت صناديق الاقتراع بعد إقبال كثيف من الناخبين وبمشاركة نسائية وشبابية ملحوظة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى