الخليح | ولي العهد السعودي يجتمع مع رئيس الأرجنتين

الخليح | ولي العهد السعودي يجتمع مع رئيس الأرجنتين
الخليح | ولي العهد السعودي يجتمع مع رئيس الأرجنتين

التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس وفد المشارك في قمة قادة دول مجموعة العشرين، في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، السبت، رئيس جمهورية الأرجنتين ماوريسيو ماكري، وذلك على هامش انعقاد القمة.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين السعودية والأرجنتين وفرص تعزيزه في مختلف المجالات، نقلا عن وكالة الأنباء السعودية (واس).

وحضر اللقاء وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، والوفد الرسمي لرئيس جمهورية الأرجنتين.

ومن جانبه، أعلن رئيس الأرجنتين ماكري، السبت، أنه سيبحث بعض الأفكار الاستثمارية مع السعودية التي ستستضيف قمة العشرين بعد . وجاء ذلك في الجلسة الختامية لقمة العشرين.

واختتمت مجموعة الدول العشرين أعمالها، السبت، في بوينس آيرس وسط تباعد بين وشركائها بسبب رفضها دعم التحرك لحماية المناخ، وكذلك بعدما تم تجنب ذكر التعهدات السابقة بمحاربة الحمائية التجارية في البيان الختامي للقمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى