دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

Fast Link

غوايدو: المساعدة الانسانية ستدخل فنزويلا في 23 الجاري

غوايدو: المساعدة الانسانية ستدخل فنزويلا في 23 الجاري
غوايدو: المساعدة الانسانية ستدخل فنزويلا في 23 الجاري

كراكاس: اعلن المعارض الفنزويلي خوان غوايدو الذي اعترفت به نحو خمسين دولة رئيسا إنتقاليا لبلاده، الثلاثاء أن المساعدة الانسانية الاميركية ستدخل البلاد في 23 شباط/فبراير، وذلك رغم رفض رئيس الدولة نيكولاس مادورو.

وقال غوايدو خلال تظاهرة لانصاره لمطالبة بتسهيل إدخال هذه المساعدة التي تم تخزينها على حدود فنزويلا "23 شباط/فبراير سيكون اليوم الذي تدخل فيه المساعدة الانسانية فنزويلا".

ومن على منصة اقيمت في شرق كراكاس، طلب من نحو 250 الف متطوع سجلوا اسماءهم للمشاركة في ايصال المساعدة، أن يكونوا مستعدين "لان علينا أن ننظم قوافل".

واضاف غوايدو، رئيس البرلمان الذي تهمين عليه المعارضة، "المساعدة الانسانية ستدخل فنزويلا. هذا مؤكد. لان مغتصب السلطة لن يكون له خيار سوى مغادرة فنزويلا. ليست المرة الاولى التي ستتحرر فيها فنزويلا من طاغية، ونأمل بان تكون الاخيرة".

وتستمر المواجهة بين غوايدو ومادورو وكان محورها في الايام الاخيرة إدخال اطنان من المواد الغذائية والادوية التي وصلت من وتم تخزينها في كولومبيا على الحدود مع فنزويلا.

وتابع غوايدو "هذا أمر للقوات المسلحة: اسمحوا بإدخال المساعدة الانسانية لمرة واحدة وأخيرة، أوقفوا القمع". وهتف انصاره "نعم هذا ممكن".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بين مكافحة الأسلحة النارية والدفاع عن المناخ: جيل جديد يتقدّم نحو العمل النضالي

هل مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة جدية؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو