الجزائر.. تجدد المظاهرات الرافضة لترشح بوتفليقة

الجزائر.. تجدد المظاهرات الرافضة لترشح بوتفليقة
الجزائر.. تجدد المظاهرات الرافضة لترشح بوتفليقة

تجدد المظاهرات في العاصمة # ، اليوم الأحد، الرافضة لترشح الرئيس #بوتفليقة لعهدة خامسة، فيما أطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع.

يأتي ذلك في الوقت الذي تقوم فيه قوى وتنظيمات معارضة بالتعبئة للخروج في مظاهرات جديدة، ظهر اليوم الأحد، في كافة أنحاء البلاد، لمواصلة الاحتجاج على ترشح بوتفليقة إلى ولاية خامسة، وسط إجراءات أمنية مشددة في كل الشوارع الرئيسية والساحات العامة.

يأتي ذلك عقب دعوات نادت بها قوى وتنظيمات معارضة للخروج في مظاهرات جديدة، ظهر اليوم الأحد، في كافة أنحاء البلاد، لمواصلة الاحتجاج على ترشح بوتفليقة إلى ولاية خامسة، وسط إجراءات أمنية مشددة في كل الشوارع الرئيسية والساحات العامة.

في المقابل تجاهل الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الاحتجاجات الرافضة لترشحه لعهدة رئاسية خامسة، في رسالة وجهها إلى الجزائريين اليوم الأحد 24 فيفري، بمناسبة الاحتفالات المزدوجة المخلدة للذكرى 48 لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين، وتأميم المحروقات.

ودافع بوتفليقة في رسالة قرأنها نيابة عنه والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، نور الدبن بدوي، من ولاية أدرار، عما أسماه بفضائل الاستمرارية قائلا" تبرز رسالتي بكل قوة، رسالة فضائل الاستمرارية. الاستمرارية التي تجعل كل جيل يضيف حجرة على ما بني قبله، استمرارية تضمن الحفاظ على سداد الخطى وتسمح بتدارك الإخفاقات الهامشية. استمرارية تسمح للجزائر بمضاعفة سرعتها في منافسة بقية الأمم في مجال الرقي والتقدم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى