اليمن.. أقوى ألوية الجيش يتجه نحو الحدود السعودية

اليمن.. أقوى ألوية الجيش يتجه نحو الحدود السعودية
اليمن.. أقوى ألوية الجيش يتجه نحو الحدود السعودية

أكدت مصادر عسكرية تحرُّك أهم وأقوى ألوية #الجيش_اليمني الأربعاء بقيادة العميد محمد الحجوري إلى #الحدود_السعودية_اليمنية في ميدي شمال غرب البلاد.

وقال العميد محمد الحجوري قائد لواء القوات الخاصة في تصريح لقناتي "العربية" و"الحدث" مساء الأربعاء إن اللواء بكامل قوته توجّه إلى المنطقة العسكرية الخامسة بهدف حسم المعركة في حرض و #ميدي والتقدم نحو محافظة #الحديدة.

كما أكد أن لواء "القوات الخاصة سيضرب بيد من حديد وسوف يلقن المليشيا دروسا لن تنساها في الشجاعة والبطولة والقتال"، داعيا عناصر المليشيا "للانسحاب من مواقعهم وحقن دماء الأطفال المغرر بهم قبل مواجهة اللواء".

وأضاف الحجوري أن "المهمة المكلفة للواء ستنفذ بشكل تام وبأقل الخسائر لما يتمتع به ضباط وصف ضباط وجنود اللواء من قدرات وإمكانيات ستفاجئ العدو، وهو يمتلك قدرات عالية في الحرب القتالية وحرب العصابات والجبال".

استهداف كهف للحوثيين

إلى ذلك، أفاد مراسل العربية الخميس أن مقاتلات التحالف استهدفت كهفاً في جبهة البقع بمحافظة صعدة تحصنت فيه 9 عناصر من ميليشيا الحوثي بينهم قيادي.

وأكدت مصادر لـ"العربية" ، أن غرفة العمليات المشتركة للتحالف ومن خلال معلوماتها الاستطلاعية ، تبلغت عن وجود 6 عناصر داخل كهف وانضم إليهم ثلاثة أخرين عبر دراجة نارية ومعهم قيادي .

واستطاع التحالف  قتلهم بعد أن تدمير الكهف الموقع الذي تحصنوا فيها، عبر صاروخ من مقاتلات التحالف.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدفاعات الجوية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيين باتجاه الخوخة
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة