أخبار عاجلة
عندما تَتصادم المعارضة السنِّية؟ -
أزمة النفايات عائدة حتماً! -
مسودة حكومية: الكل يريد “الأشغال” -
زاسبيكين: صفقة القرن استسلام لإسرائيل -

صنعاء.. تقدم ميداني للجيش ومقتل 19 حوثيا بينهم قيادي

صنعاء.. تقدم ميداني للجيش ومقتل 19 حوثيا بينهم قيادي
صنعاء.. تقدم ميداني للجيش ومقتل 19 حوثيا بينهم قيادي

أفادت قوات اليمني، الخميس، أنها حررت، بإسناد جوي من مقاتلات ، مواقع متفرقة بمديرية نهم، شرقي العاصمة ، عقب معارك عنيفة مع ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وذكرت مصادر ميدانية، أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير جبال الأدمغ، الواقعة ضمن سلسلة يام الجبلية، التي تطل على خط الجوف.

كما أفشلت قوات الجيش، وفق ذات المصادر، محاولة تسلل لميليشيا الحوثي على مواقع شرقي تباب الزلال، وأجبرتها على التراجع والفرار.

وقال الموقع الرسمي للجيش اليمني، إن المعارك خلفت أكثر من 19 قتيلا من الميليشيا الحوثية بينهم القيادي الميداني المكنى "أبو زيد الوجيه"، علاوة على سقوط عشرات الجرحى.

في الأثناء، استهدف طيران التحالف العربي، بعدة غارات مواقع وتجمعات في عدة مناطق بمديرية نهم، إحداها دمرت طقم إمداد كان قادما من اتجاه أرحب.

وكانت قوات الجيش اليمني، اقتحمت مؤخرا، منطقة هران أولى مناطق مديرية أرحب شمال شرق العاصمة صنعاء، (المحاذية لمديرية نهم) وسيطرت على مواقع حاكمة للطرق المؤدية الى محافظة الجوف ارحب، ونهم ارحب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعنت الحوثي تطارد اتباعه.. وفاة والد “صالح الصماد” بعد دخوله في نوبة حزن على نجله
التالى كروت محروقة..
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة